تقرير سري وعاصفة رملية .. سر بكاء اللواء سمير فرج بعد حواره مع السيسي .. فيديو

اللواء سمير فرج أحد ابطال حرب 6 أكتوبر ومدير الشؤون المعنوية الأسبق تصدر اليوم تريند جوجل بعد حديثه مع الرئيس السيسي وبكائه خلال الندوة التثقيفية العبور إلى المستقبل التي أقيمت على هامش احتفالات 6 أكتوبر .

الحديث الذى دار بين اللواء سمير فرج والرئيس السيسي تأثر به اللواء سمير فرج والحاضرين فى الندوة التثقيفية وكان نص الحوار بين الرئيس السيسي واللواء سمير فرج كالتالى :

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى اللواء سمير فرج قائلا: كتير ميعرفوش إني خدمت معاه، وإنه كان قائد كتيبتي .. كنت ملازم أول فى الوقت ده وجاء المقدم سمير فرج ليتولى قيادة الكتيبة وكان لديه سمعة طيبة وقدرة علمية، خاصة أنه كان قد حصل على دورة في بريطانيا وكان لديه سمعة طيبة بالمناظرة التي حدثت بينه وبين شارون بعد نصر أكتوبر .

السيسي : قائد كتيبتي

وقال الرئيس السيسي أنه تعلم من اللواء سمير فرج حل المشكلات أدرك أنه لا يوجد مشكلة بدون حل ووجه الرئيس السيسي التحية له وقال : يا فندم الاعتراف بالفضل لم تأت الفرصة من قبل كي أذكر هذا الكلام .

التقرير السري

أثار حديث الرئيس السيسى مشاعر الجميع واللواء سمير فرج الذى وجه التحية للرئيس السيسي وقال : لم أذكر هذا الموضوع في حياتي كي لا يقال إني أتملق سأتحدث اليوم للمرة الأولى والأخيرة قضيت معك عام ونصف في كتيبة 34 وتقريري السري عن حضرتك كان امتياز مضيفا: في يوم حدثت عاصفة رملية قولت النهار له عينين فالملازم أول عبد الفتاح السيسي قال يا فندم أنا حافظ سيناء هنفتح الطريق عشان المدنيين يعدوا الصبح، وهنا يظهر شخصية الضابط في اتخاذ القرار بعدما حل المشكلة

بكاء اللواء فرج

وتابع اللواء فرج : كتبت في التقرير الخاص عن الرئيس السيسي ضابط له مستقبل وصاحب قرارورأيت هذا المشهد حينما اتخذ الرئيس السيسي قراره بإنقاذ مصر من الإخوان.

وأضاف اللواء فرج باكيا : أنا راجل كبير ولا أنافق قراراك بالتخلص من الإخوان سيكتب لك في التاريخ، بفتخر إني كنت مع حضرتك في الكتيبة، ليقاطعه الرئيس السيسي: لا يافندم أنا اللي كنت مع حضرتك .

وأشار اللواء فرج : في يوم من الأيام وأنا راجع من بعثة فى بريطانيا شفت طريق 6 حارات وقولت يارب نشوف مصر كده، والنهاردة بشوف الإنجازات.

ووجه الرئيس السيسي رسالة له قائلا: عمر العين ما هتترفع عن الحاجب

https://www.youtube.com/watch?v=rxPirt0MRI8

https://www.youtube.com/watch?v=7SCGmrTyz4w