تقلبات مارس.. الأرصاد تحذر من الظواهر الجوية اليوم الخميس

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على شمال الصعيد؛ ليسود طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد بارد ليلًا على أغلب الأنحاء، وذلك بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد خلال شهر مارس 2023 الذي يعتبر فترة انتقالية بين فصلي الشتاء والربيع.

طقس اليوم الخميس

وأوضحت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنّ طقس اليوم الخميس يشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مع استمرار الأجواء الحاره على جنوب الصعيد.

الأرصاد تحذر من الظواهر الجوية

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أنّ الظاهرة المؤثرة صباحًا هي الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربية على فترات متقطعه.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

واختتمت الأرصاد بان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس هي:

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 24 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 23 درجة مئوية.

جنوب سيناء 26 درجة مئوية.

شمال الصعيد 27 درجة مئوية

جنوب الصعيد 30 درجة مئوية.

تقلبات مارس

وكانت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، قالت إنه في الفترة الحالية توجد تقلبات جوية حادة وسريعة خاصة في درجات الحرارة، وأن فصل الشتاء مازال مستمرًا وسينتهي في 20 مارس، لكن هذه الفترة تعتبر انتقالية بين فصلي الشتاء والربيع.

طقس السبت.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة والعظمى 37

انخفاض 3 درجات.. الأرصاد تحذر من الظواهر الجوية المتوقعة غدا الجمعة

الأرصاد تحذر من الظواهر الجوية غدا الأحد

الأرصاد تكشف الظواهر الجوية المتوقعة غدا الاثنين