تكريم الفنانة روجينا من المجلس القومي للمرأة عن مسلسل ستهم..صور

حرصت الفنانة روجينا، على توجيه الشكر للمجلس القومي للمرأة بعد تكريمها عن دورها في مسلسل ستهم الذي خاضت بطولته وعرض في موسم دراما رمضان 2023.

تعليق روجينا بعد تكريمها من القومي للمرأة

ونشرت روجينا، صورا من تكريمها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة:

الحمد والشكر لله.. تكريم المجلس القومى للمرآة عن دور ستهم.. شكرا جدا للمركز القومى للمرأة تكريم غالى.

وأضافت روجينا بعد تكريمها من القومي للمرأة: شكرا جدا دكتورة مايا مرسي رئيس المركز القومي للمرآة على التكريم مبروك لكل زميلاتى على التكريم.

رسالة مايا مرسي لـ روجينا

الدكتورة مايا مرسي قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «برافو تحية لروجينا.. فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة في أصعب الأوقات».

وتابعت رئيس المجلس القومي للمرأة: «المفاجأة مريم زكي… شطورة قصص سيدة مثابرة… لم تطلب غير حقها في ميراثها… يعتبر ده العار والفضيحة».

وأوضحت: «عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟.. القانون في مصر يعاقب كل من امتنع عمدًا عن تسليم أحد الورثة نصيبه الشرعي من الميراث، أو حجب سندًا يؤكد نصيبًا لوارث، أو امتنع عن تسليم ذلك السند حال طلبه من أي من الورثة الشرعيين».

فريق عمل مسلسل ستهم

مسلسل ستهم بطولة روجينا، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وإياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وسلوى عثمان وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 26.. روجينا ترفض الزواج للمرة الثالثة

ملخص الحلقة 28 مسلسل ستهم .. وفاة طبيب الغلابة وظهور نجل كمال أبو رية

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 27 .. روجينا ماركة مسجلة وأحمد بدير ضيف شرف