تكريم حمادة هلال وهشام ماجد من كلية الإعلام جامعة القاهرة

حضر الفنان حمادة هلال والفنان هشام ماجد إحتفالية في جامعة القاهرة تحت إسم إستطلاع رأي حول دراما رمضان 2024، وتم تكريمهم على أعمالهم في رمضان.

كرمت كلية الإعلام جامعة القاهرة، الفنان حمادة هلال بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل المداح الجزء الرابع، وتكريم الفنان هشام ماجد بجائزة أفض ممثل كوميدي، عن دوره في مسلسل «أشغال شقة»، ضمن استطلاع رأي حول دراما رمضان 2024.

وحرص الفنان حمادة هلال على توجيه الشكر للقائمين على احتفاليه إعلان نتائج استطلاع رأي حول دراما رمضان 2024، وذلك برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت  رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة ثريا أحمد البدوي عميدة كلية الإعلام.

كما توجه الفنان حمادة هلال بالشكر لكل المتواجدين على إستقباله وتكريمه من قِبل جامعة القاهرة التي هي جامعته في الأساس، وشكر كل القائمين على مسلسل المداح، على دعمهم المستمر ووصل بيهم إلى إنتاج 4 أجزاء من المسلسل.

وعبر الفنان هشامماجد عن شكره وتقديره لكلية الإعلام جامعة القاهرة، على منحه شهادة تقدير كأفضل ممثل كوميدي في دراما رمضان 2024، عن دوره في مسلسل «أشغال شقة».

يذكر أن احتفاليه إعلان نتائج استطلاع رأي حول دراما رمضان 2024، أقيمت بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وذلك برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت  رئيس جامعة القاهرة والدكتورة ثريا أحمد البدوي عميدة كلية الإعلام، وبدعم الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وإشراف الدكتورة سحر مصطفى مديرة مركز بحوث ودراسات الرأى العام، وأ. محمد عاطف نائب مدير رعاية الشباب بكلية الإعلام.