تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج بعد ختام الدورة 57 .. صور

كرم مدير مهرجان قرطاج الفنان محمد حماقي أمس السبت 19 أغسطس في ختام الدورة 57، بعد أن أحيا حفل الختام في المسرح الأثري بقرطاج.

ونشرت إدارة مهرجان قرطاج الدولي صور تكريم محمد حماقي، وصور ولقطات من الحفل الجماهيري الذي أحياه وقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه.

تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج

وعلقت إدارة المهرجان على الصور التي تم نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «السيد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي يكرم الفنان المصري محمد حماقي، إثر حفل إختتام الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي مساء السبت 19 أغسطس 2023 على المسرح الأثري بقرطاج».

كان قد أعرب الفنان محمد حماقي عن سعادته الكبيرة بمشاركته ضمن فعاليات مهرجان قرطاج للثقافة والفنون لعام 2023، وإحيائه حفل الختام أمس السبت 19 أغسطس الجاري.

تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج

تصريحات محمد حماقي

قال محمد حماقي في المؤتمر الصحفي على هامش حفله في مهرجان قرطاج: «سعيد إني بختم مهرجان كبير وعريق زي مهرجان قرطاج وشرف وحلم لأي فنان أن يقدم حفل على مسرح قرطاج بسبب عراقة المهرجان وحلاوة الجمهور التونسي».

وتابع الفنان قائلًا: «من أول ما ابتديت أغني وأنا بسمع للجمهور التونسي هو جمهور فنان وجمهور راقي وصوته حلو، ومعلومة معروفة عندنا أن الجمهور التونسي هو جمهور مغني

وأشار محمد حماقي إلى أنه سبب تأخر وجوده في مهرجان قرطاج حتى الآن، معلقًا: «يمكن مكنش في فرصة أننا نتقابل، وجت الفرصة وأخيرًا اتحققت، وطول عمري بقول موضوع الغناء بلهجات مختلفة، هو مدارس أنا بنتمي لمدرسة أني أغني بإحساس».

تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج

تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج تكريم محمد حماقي في مهرجان قرطاج