تكريم مي كساب عن دورها في «جعفر العمدة» بحضور نجوم المسلسل

كُرمت النجمة مي كساب من آحدى الجامعات عن دورها التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2023 الماضي.

تكريم مي كساب

نشرت مي كساب عبر حسابها بموقع إنستجرام، مجموعة من صور تكريمها هي وباقي طاقم مسلسل جعفر العمدة، وقالت: 'شكرًا للجمهور الكريم وطلاب الجامعة'.

حقيقة الخلاف بين مي كساب وزينة

جدير بالذكر أنه تردت الأيام الماضية أخبار عن وجود خلال بين مي كساب وزينة عقب عرض مسلسل جعفر العمدة، في موسم مسلسلات رمضان 2023.

قالت مي كساب في تصريحات تلفزيونية: 'أنا وزينة أصدقاء منذ سنوات طويلة ولم يكن بيننا أي مشكلة وقت تصوير مسلسل جعفر العمدة'.

وتابعت: 'هتكلم عن نفسي زينة صديقة من زمان جدًا ليا من قبل ما نكون مشهورين كنا لسه صغيرين في بداياتنا، زينة إنسانة محترمة جدا وأنا بعتز بصداقتها، ومفيش مشاكل ما بينا أغلب المشاهد مكنتش بتجمعنا ومفيش ما بينا كواليس كتيرة'.

مي كساب ومحمد سامي

قالت مي كساب عن تعاونها مع المخرج محمد سامي في تصريحات تلفزيونية لها: «المخرج محمد سامي قالي إنه كاتب شخصية تليق عليّ وأول ما جالي ورق الشخصية كان عندي فضول كبير إني أعرف تفاصيل الشخصية».

وتابعت: «عشان كدا قرأت تفاصيل الـ30 حلقة في نفس اليوم، واتناقشت مع محمد سامي في الدور والدراما الخاصة بالمسلسل لمدة 4 ساعات ومحمد سامي قالي أنا عايزك على طول في عز العياط تضحكي».

عيد ميلاد صفصف .. منة فضالي ومي كساب تحتفلان بالفنانة هالة صدقي

مي كساب قبل عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 8 : التحدي ده غير

بعد مي كساب ومحمد فؤاد.. نجوم استعادوا شبابهم بفقدان الوزن.. صور

مي كساب حديث «السوشيال ميديا» بعد فقدان الوزن.. فرق عامين بين الصورتين

حقيقة الخلاف بين مي كساب وزينة بعد مسلسل جعفر العمدة