تكريم هاني شنودة في الرياض.. ماذا قالت إلهام شاهين وليلى علوي عن الموسيقار الكبير ؟

تكريم هاني شنودة في الرياض احتفلت به الفنانة إلهام شاهين، وحرصت أن توجه الشكر للمملكة العربية السعودية على تكريم الموسيقار  الكبير.

تكريم هاني شنودة في الرياض

قالت إلهام شاهين عن تكريم هاني شنودة في الرياض على هامش حضورها الحفل: «أنا حاسة بسعادة كبيرة جدًا، من كل قلبي بشكر المملكة العربية السعودية على الاحتفاء بالفنانين واهتمامها بالفن المصري».

وتابعت الفنانة إلهام شاهين عن هاني شنودة : «واهتمامها بالفنان هاني شنودة، كلنا اشتغلنا في أعمال الفنان هاني شنودة عملنا موسيقى فيها، النهارده في عدد كبير من الفنانين جايين في تجمع مصري عربي رائع لتكريم هاني شنودة، كل الشكر للاهتمام بالفن المصري».

هاني شنودة حفل تكريمه هاني شنودة حفل تكريمه

إلهام شاهين وهاني شنودة

وأضافت: «وطول عمرنا مبنقولش الفن المصري بنقول الفيلم العربي ومعتادين إن الوطن العربي كله واحد وبعتبر نفسي فنانة عربية ولست فقط فنانة مصرية، وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم ونكون قدمنا فن له رسالة قوية وإفادتهم».

بينما قالت الفنانة ليلى علوي عن الموسيقار هاني شنودة قائلة: «ذكرياتي غالية جدًا وكتير أوي مع هاني شنودة من أول ما بدأنا نسمع موسيقى وكمان مشاركته في الأعمال السينمائية».

ليلى علوي وهاني شنودة

وتابعت: «هو عمل موسيقى تصويرية عظيمة ومشواره غني بالحاجات اللي معجبة بيها، وبقوله ألف مبروك، وكانت مفاجأة تكريم هاني شنودة محدش فكر فيها، وأنا بشكر صاخب الفكرة وكلنا جايين علشان هاني شنودة».

وقالت ليلى علوي في تكريم هاني شنودة: «هو إنسان معطاء وكلنا اتعلمنا منه وفي الأزمات تلاقيه واقف وراضي ودي نعمة اتعلمناها منه، السينما معروف عنها إنها الفن السابع ومنقدرش نستغنى عن الموسيقى في صناعة الفيلم بتقوي شغل المخرج وأداء الممثل وإحساسه، بتوصل كلام ميتقالش، بيتحس من خلال الموسيقى».

واختتمت قائلة: «هاني شنودة عمل أكتر من 150 فيلم وطلع فنانين وملحنين كتير جدًا حتى لو حصل نوع من التباطؤ في العمل الفترة اللي فاتت ولكنه يستحق التكريم وده دليل على إن كلنا بنحبه».

هاني شنودة حفل تكريمه هاني شنودة حفل تكريمه

حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

نجل محمد عبد الوهاب يشيد بحفل تكريم هاني شنودة في الرياض

تكريم هاني شنودة في الرياض.. مدحت العدل: جينا نقوله شكرا لكل ما قدمته للفن

هاني شنودة يوجه رسالة للجمهور قبل حفل تكريمه في الرياض

قبل تكريم هاني شنودة بالرياض .. قصة رحلة موسيقية عمرها 57 عاما

قبل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة .. أول ظهور لـ محمد منير وعمرو دياب ونجوم الفن بالرياض