«تكلم وأكل معانا».. أحد مشايخ غرب سهيل يكشف تفاصيل زيارة الساعة ونصف للرئيس السيسي إلى قريتهم

قال الحاج أنور بودة، أحد مشايخ غرب سهيل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تجول في قريتهم الجاذبة للسياحة دون احتوائها على أي معالم سوى موقعها وأهلها طيبها.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القرية تشهد زيارات لوفود سياحية من الداخل والخارج يوميا.

ولفت الحاج أنور بودة، أحد مشايخ غرب سهيل، إلى أن القرية كانت تعاني من مشكلة الصرف الصحي واليوم تم حلها عندما وجه الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بحلها فورًا.

وأوضح خلال قناة صدى البلد، أن أهالي القرية تحدثوا بشكل مباشر مع الرئيس السيسي، والذي وجه الشكر لهم وأشاد بهم، وتناول وجبة شعبية في النوبة مكونة من جبنة ومش وعسل، وقضى وقتا طيبا مع أهالي القرية اقترب من ساعة ونصف.

وأضاف الحاج أنور بودة، أحد مشايخ غرب سهيل، أن ما يحدث في مصر إعجاز وليس مجرد إنجاز، مشيرًا إلى أنه لا يجد كلمات في قاموسه للحديث عن الرئيس عبدالفتاح السيسي والتعبير عما يقدمه لمصر.

وأردف أنه عاصر 4 رؤساء للجمهورية، ولم يشهد أحدهم سوى الرئيس السيسي الذي ينزل في الصباح الباكر لمتابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات كبرى، مؤكدًا أن أهالي النوبة يحبون السيسي ويتمنون من الله أن يمده بالصحة والعافية ليكمل مسيرة الإنجازات.

وأشار الحاج أنور بودة، أحد مشايخ غرب سهيل، إلى أنه اقترح على الرئيس السيسي فكرة قطار الصعيد يتضمن جولات لشباب الجنوب ليشاهدوا المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية.

السيسي يتفقد أعمال تطوير قرية غرب سهيل في أسوان.. ضمن مبادرة حياة كريمة

السيسي عن عرض مشروعات الصعيد: بنقول للناس إن الاهتمام مش كلام.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=o1bPV9Sq-G4