تمديد عرض مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز ونيللي كريم في موسم الرياض

قرر مسؤولو موسم الرياض تمديد عرض مسرحية «السندباد» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم؛ نظرًا للنجاح الكبير خلال عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر فيس بوك، عن تمديد مسرحية «السندباد» يومًا إضافيًا، من خلال مقطع ريل، وكتب عليه قائلة: «لكل محبي المسرحيات الكوميدية .. لا تفوتوا التعرف على قصة عمر أبو الهول وسفره عبر الزمن.. في مسرحية 'السندباد'، من بطولة النجم العربي الكبير كريم عبد العزيز .. تم تمديد عرض المسرحية إلى 29 ديسمبر».

ونشر مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل شيخ فيديو على حسابه بموقع انستجرام من زيارته لمسرحية «السندباد»، والتي تعرض في موسم الرياض.

كتب تركي آل شيخ على الفيديو، قائلاً: «زيارتي لمسرحية النجم كريم عبدالعزيز والتي تقرر التمديد لها بعروض إضافية نظرًا للنجاح الكبير».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TURKI ALALSHIKH تركي آل الشيخ (@turkialalshik)

أحداث مسرحية «السندباد»

وتدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟

أبطال مسرحية السندباد

مسرحية «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وآخرين، من تأليف محمد زيزو و محمود نبيل، إخراج أحمد الجندي، ويتم عرضها على مسرح محمد العلي، لمدة 10 أيام منذ 18 ديسمبر الجاري وحتى 28 من الشهر ذاته، وتم تمديد العرض ليوم إضافي حيث ينتهي عرضها غدًا الجمعة 29 ديسمبر 2023.