توتنهام يُسقط مانشسيتر سيتي في الدوري الإنجليزي بهدف كين.. ويقدم هدية ثمينة لغريمه أرسنال

حقق توتنهام انتصارًا مهمًا على حساب ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف، وذلك لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، ليهدي بذلك غريمه اللندني أرسنال هدية غالية الثمن في مساعي الجانرز لاستعادة لقب الدوري بعد غياب دام 19 سنة.

ويدين السبيرز بالفضل لمهاجمه هاري كين، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

ولم تؤثر البطاقة الحمراء، التي حصل عليها لاعب توتنهام كريستيان روميرو في الدقيقة 87 من زمن المواجهة، على نتيجة المباراة، ليخرج السبيرز فائزًا بنقاط المباراة الكاملة.

وعلى ضوء ذلك، لم يستفد مانشستر سيتي من السقوط المفاجئ لمنافسه أرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي أمام نادي إيفرتون بهدف نظيف، ليفشل السيتي في تقليص فارق النقاط بينه وبين الجانرز.

أرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا، حافظ أرسنال على فارق النقاط الخمس في الصدارة بينه وبينه مانشستر سيتي، حيث يتصدر أرسنال ترتيب جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، مع تبقي مباراة لأرسنال يمكن أن يوسع من خلالها فارق النقاط مع السيتي إلى 8 نقاط.

وفي المركز الثاني يأتي فريق مانشستر سيتي برصيد 45 نقطة، يليه مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 42 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وحافظ توتنهام على مركزه الخامس في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، على بعد نقطة من المربع الذهبي، لكنه لعب مباراة أكثر من نيوكاسل.

ولفرهامبتون يزيد من أوجاع ليفربول بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

إيفرتون يسقط آرسنال ويشعل صراع الصدارة بالدوري الإنجليزي

بديل محمد النني.. أرسنال الإنجليزي يعلن التعاقد مع جورجينيو قادمًا من تشيلسي

أرتيتا يتحدث عن موقف أرسنال من تجديد عقد محمد النني