توضيح من الجهة المنظمة بشأن أسعار تذاكر حفل تامر حسني بالعلمين

حرصت الجهة المنظمة لحفل تامر حسني بالعلمين الجديدة المقرر اقامتها يوم 21 يوليو الجاري، على توضيح الأخبار المغلوطة بشأن أسعار تذاكر الحفل.

تامر حسني وحفل العلمين

وجاء في بيه الجهة المنظمة لحفل تامر حسني، التالي: في إطار قيام إصدار وبيع تذاكر حفلات وفاعليات مهرجان العلمين ٢٠٢٣ والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، انتشرت بعض الأخبار المغلوطة بخصوص أسعار تذاكر أولي حفلات الموسم وهي حفلة الفنان تامر حسني. وتم تداول أسعار مخالفة لما هو عليه وأن سعر التذكرة في الفئة الأولي هو ٧٥ ألف جنيه

وهو ما يخالف الحقيقة، حيث إن السعر الرسمي هو ٧٥٠٠ جنيه فقط لا غير، وأن سعر الـ 75 ألف هو سعر ١٠ أفراد في الفئة الأولي وليس سعر الفرد الواحد.

ويحيي تامر حسني، حفلا غنائيا بمدينة العلمين يوم 21 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي يقام في الفترة من يوم 13 يوليو حتى يوم 26 أغسطس المقبل.

وتراوحت أسعار تذاكر حفل تامر حسني بين 7500 جنيه و 1500 جنيه، و 800 جنيه. و700 جنيه. و 400 جنيه. و 300 جنيه.

تامر حسني وفيلم تاج

على جانب آخر، يعرض لتامر حسني حاليا بدور العرض السينمائي فيلم تاج الذي يحتل حاليا المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.

ويجسد تامر حسني بالفيلم، شخصيتين شقيقين توأم وهما هارون وتاج، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث التي تدور ضمن إطار كوميدي فانتازي.

ويخوض بطولة فيلم تاج عدد من افنانين بينهم دينا الشربيني وتامر حسني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وآخرين والعمل تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول تيمة البطل الخارق سوبر هيرو.