توفير الطاقة والحلول البديلة تتصدر مناقشات معرض الشرق الأوسط بدبي.. فيديو

كشف محمود علي رئيس مجلس إدارة مجموعة M2 تو إم إليكتريك، عن مشاركة الشركة في معرض الشرق الأوسط للطاقة 2023 بمركز دبي التجاري العالمي، لافتا إلى أن الشركة تشارك بنشاط واسع وتقديم منتجاتها.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العالم يبحث عن توفير الطاقة في ظل الحاجة إليها، مشيرا إلى أن مشكلة الطاقة أزمة تواجه الدول حاليا ولابد من الاستفادة من الحلول المتاحة.

ولفت إلى أن المعارض السابقة ناقشت الحلول البديلة للطاقة، مبينا أن المعرض هذا العام يعمل على كيفية إيجاد الحلول لتوفير الطاقة.

وأوضح رئيس الشركة، أنه يتم عرض ما توصلت له الشركة من منتجات، مشيرا إلى أن هناك العديد من المنتجات الخاصة بالشركة وتشهد إقبالا كبيرا داخل المعرض.

ويشارك في المعرض، أبرز الشخصيات القيادية في القطاع على مستوى العالم، حيث هدف لدعم تحول الطاقة ومواجهة التحديات الحالية في القطاع وتحديد السبل المتاحة لتحقيق أهدافه.

فيما أكد المهندس محمد قنديل، خبير طاقة، أن المعرض فرصة مهمة للحديث حول مسار الطاقة والبحث عن حلول حديثة، مشيرا إلى أن الملتقى والمعرض الحالي بمثابة ملتقى للمصانع يشارك فيه 800 شركة من 170 دولة متنوعة سواء كانت مقاولات أو تجارية أو صناعية.

وأوضح أن المعرض يشهد العديد من عقد الندوات بحضور الشخصيات البارزة في هذا الملف الهام للعالم في الفترة الحالية، والبحث عن حلول للطاقة وتوفيرها.

ولفت إلى أن المعرض يشارك فيه 20 ألف خبير حول العالم للحديث عن ملف الطاقة والبحث عن حلول قادرة على علاج الأزمة الحالية بمختلف أنحاء العالم.

صعود الأسهم الأوروبية اليوم الخميس بدعم شركات السلع الاستهلاكية والطاقة

خبيرة طاقة: زينة رمضان تجلب الخير والطاقة الإيجابية.. فيديو