حول سيارته لتاكسي.. صاحب شائعة توفيق عبد الحميد يعتذر.. والفنان: عملت كده ليه؟

كشف صاحب شائعة تحول سيارة الفنان توفيق عبد الحميد لتاكسي بسبب حاجته للمال، عن هويته من خلال منشور عبر حساب الفنان توفيق عبد الحميد بموقع فيس بوك.

صاحب شائعة تحويل سيارة توفيق عبد الحميد لتاكسي يكشف  هويته

ونشر الفنان توفيق عبد الحميد، عبر حسابه بموقع فيسبوك، أن تلك الشائعة جعلت المطربة شيرين عبد الوهاب والفنانة ياسمين صبري يعرضان عليه المساعدة، حيث أوضح بقول «رغم أنني نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج».

توفيق عبد الحميد يقبل اعتذار صاحب الشائعة

وفاجأ صاحب الشائعة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث كتب شخص يدعى  محمود أبو كرمة عبر المنشور،: «سامحني أنا كنت صاحب البوست اللي كبر زي كورة التلج»، ليرد عليه الفنانبقوله: «مسامحك، بس قولي ليه عملت كده».

وأجاب صاحب الشائعة: «حضرتك شخصية محترمة ومحبوبة،  ولك جمهور كبير جدًا، وهذا واضح من خلال أعمالك الناجحة ومن تفاعل الناس مع المنشور الذي حصد في وقت قياسي أكثر من 4 ملايين مشاهدة لريتش البوست».

 

صاحب شائعة توفيق عبد الحميد

وأشار صاحب الشائعة في المنشور الذي سبق وتم تداوله في أكثر من صفحة ومنصة، وقام بالنقل عنها دون التأكد من صحة المعلومة «لو تسمح أقول لحضرتك، أن لك جزءًا كبيرًا فيما حدث بسبب اختفائك غيرالمعروف، وتسبب في تأكيد الخبر للأسف».

واعتذر صاحب الشائعة عما بدر منه: «عودتك من خلال السوشيال ميديا، يساعد في قطع الطريق لمثل هذه الأخبار غير الصحيحة، ومرة أخرى آسف، وأنا من عشاق حضرتك من أيام مسلسل كناريا وشركاه وحديث الصباح والمساء وغيرها من الأعمال».

ورد توفيق عبد الحميد بقوله «ماشي يا حبيبي، حصل خير قدر الله وما شاء فعل، عمومًا مهنة سائق التاكسي شريفة ومحترمة، بس الحقيقة هذا الخبر عار تمامًا من الصحة ولم يحدث».

 

وفي الوقت الذي طلب فيه صاحب شائعة عمله سائق تاكسي، التواصل معه تليفونيًا، رد توفيق عبد الحميد بقوله «حاضر هكلمك، بس أرجو أن تليفوني ميبقاش مُلقى على قارعة الطريق، ولمًّا نتكلم راعي إن مش دائمًا يكون مزاجي وحالتي الذهنية قابلة للتواصل طول الوقت».