توقعات الأبراج 2024.. تحذير من مضاربة «الدلو» في البورصة.. وراحة نفسية تنتظر النساء

مع بداية عام 2024، يبحث الرجال والسيدات عن توقعات الأبراج 2024، وخصائص وسمات كل برج في العام الجديد، خاصة محبي علم الفلك والأبراج.

توقعات الأبراج 2024

وتحدثت نيفين أبو شالة، عالمة أبو الفلك، عن توقعات الأبراج 2024 وحظ كل برج، وذلك خلال لقائها في حلقة خاصة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد.

توقعات برج السرطان والثور 2024

وقدمت نيفين أبو شالة، عالمة أبو الفلك، توقعات برج الثور 2024، موضحة أن مواليد برج الثور خلال 2024، سيكون لديهم العديد من النجاحات والأهداف التي سيحققونها على المستوي المهني والعاطفي.

توقعات برج الجوزاء 2024

وقالت نيفين أبو شالة إن توقعات برج الجوزاء 2024 ستكون إيجابية كاملة، وسيحقق العديد من الأهداف المختلفة في حياته، مشددة عليهم بضرورة تقديم تنازلات للوصول إلى أهدافهم، معقبة: «مواليد برج الجوزاء أشخاص عمليين بيحبوا الفلوس أكثر من العاطفة».

توقعات برج السرطان 2024

وتابعت: توقعات برج السرطان 2024، كلها إيجابية، كما أن مواليد هذا البرج سينتهون من العديد من مشاكلهم، منوهة أن مواليد أصحاب هذا البرج ستعرضوا للنحس والعين، لذا عليهم استخدام الملح الصخري.

وأوضحت نفين أبو شالة أن توقعات برج العذراء 2024، كلها مؤشرات إيجابية، وسيشتري أصحابها العقارات، كما أنهم سيكون لهم نصيب جيد من الأعمال والأهداف.

توقعات برج الميزان 2024

ولفتت نيفين أبو شالة، إلى أن توقعات برج الميزان 2024، كلها خير وطاقة، ويجب على مواليد برج الميزان الحذر من أسماء التي تبدأ بهذه الحروف، وهي: «الياء، السين، الهاء».

توقعات برج الجدي 2024

وأكدت عالمة الفلك أن برج الجدي سيشهد عاما مبهجا في 2024؛ لأنها ستكون سنة تفاؤل وأمل عليه، عكس برج الدلو الذي يتميز بالغرور ووصفة بالأنانية، محذرة أصحاب برج الدلو هذا العام من الرجال بالمضاربة في البورصة، محذرة سيدة الدلو من الأمور العاطفية والاندفاع.

توقعات برج الحوت 2024

وتابعت نيفين أبو شالة: «برج الحوت لديه خيالا واسعا وتطلعات كثيرة وهو أكثر أبراج الفنانين والشعراء والرسامين، وفي 2024 عليه العمل والسعي هذا العام، أما أصحاب أبراج شهر ديسمبر يستبشرون بتحسن أحوالهم المالية في شهر مارس 2024».

وقالت نيفين أبو شالة: «مواليد 18 أكتوبر من الرجال يعيشون حالة حزن حاليا بسبب أزمات العمل، لكنه سيتغير لمكان أفضل في العمل وسيكون مكانا مريحا له بسبب كره بعض الزملاء له».

توقعات برج الجوزاء 2024

وعلقت أبو شالة: «مواليد 12 يونيو من السيدات لديها مجموعة من المشكلات وعليها التنازل في العمل أو المنزل، أما مواليد 3 أبريل من السيدات ستكون ناجحة في دراستها في 2024 ، ومواليد 23 يوليو تعرض لأزمة مالية العام الماضي والعام الجديد سيكون أفضل ماليا ونفسيا وصحيا».

ولفتت عبير إلى أن مواليد 13 يوليو من الرجال سيشهدون تحسنا في الظروف المالية مارس المقبل، مختتمة: 16 سبتمبر من الرجال سيكون من الأغنياء ماديا ويحتاج، ومواليد 25 يونيو يشهدون حزن داخلي كبير جدا ويحتاجون العرض على طبيب لأنهم صامتون دائما

ووجهت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك، مجموعة من النصائح الهامة للنساء القويات من أجل الحفاظ على استقرار حياتهم الاجتماعية، مشددة على أهمية الفصل بين الحياة الاجتماعية والمهنية، قائلة إن السيدات مواليد برج القوس، ينتظرهن العديد من الأمور الإيجابية على المستوى المهني والعاطفي.

توقعات برج السرطان 2024

وتابعت: توقعات برج السرطان 2024 للفتيات، سيكون حظها جيد العام الحالي، وستدخل ارتباط عاطفي جديد، كما أنهن سيرزقن بمال وفير بعد شهر يونيو المقبل.

وأوضحت نيفين أبو شالة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن توقعات برج العقرب 2024، ستشهد أخبار مبهجة لأن مواليد هذا البرج يعاني من عدة مشاكل، ولكن هذه المشاكل ستحل في النهاية.

توقعات الأبراج 2024

وأكدت عالمة الفلك نيفين أبو شالة، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن حظ كل فتاة تحمل اسم فرح سيكون جيدا، وسيشهد أمور مفرحة وسعيدة جدا في عام 2024.

توقعات برج الحمل 2024

ولفتت نيفين أبو شالة إلى أن مواليد 4 يونيو يوصفون بالذكاء الخارق، لكن لديهم غرور كبير مصاحب للذكاء، وعليهم الحذر من التعامل مع المحيطين بهم والبعد عن الثقة الزائدة في بعض المعاملات.

وتابعت نيفين أبو شالة: «يتميز مواليد 1 يوليو من النساء بأنهن لديهن إحساس عالٍ وستحصل صاحبة هذا البرج على وظيفة الفترة المقبلة.

توقعات برج الجدي 2024

أما مواليد 18 يناير من الرجال، فعلقت أبو شالة قائلة: يمر رجال هذا التاريخ بأمور صعبة، ولكن المشكلة ستحل في نهاية الشهر الأول من العام الجديد».

وقالت نيفين أبو شالة: «مواليد 19 ديسمبر من السيدات تعرضن منذ 3 شهور لظرف صعب، لكنها ستستقبل خبرا مفرحا قربا مع حل المشكلات الأسرية».

توقعات برج الدلو 2024

وحول تاريخ 8 فبراير من الرجال علقت قائلة: «تعرضوا لخسارة كبيرة ولكن سيأتيهم هاتف من شخص سيفتح لهم باب حل كل المشكلات».

توقعات برج العذراء 2024

وعلقت أبو شالة: «مواليد 1 أغسطس من النساء تعانين ظروف صحية سيئة، وسيتحسن أمرها الجسدي بحلول شهر رمضان المقبل».

توقعات الأبراج العام الجديد

توقعات برج الميزان 2024

وبشأن مواليد 16 أكتوبر من الرجال، استكملت نيفين أبو شالة: مروا بظروف صعبة كثيرة، وينتظرون فرجا قريبا سيسبب لهم فرحة كبيرة، أما مواليد 6 مارس من النساء فتعرضن للوحدة، موجهة نصيحة لهن: عليهن قراءة سورة الضحى؛ بسبب خوفهن من المجتمع واليأس.

توقعات الأبراج 2024 للنساء

واختتمت: مواليد 11 يناير من النساء سينتقلن لعقار جديد وسيشهدن راحة نفسية كثيرة في 2024، أما صاحبات تاريخ 15 أغسطس من النساء يمرون بأزمة مرضية كبيرة وستشفى منها قريبا، والظروف العملية ستشهد تحسنا كثيرا أيضا لكن بشرط الصبر.

https://www.youtube.com/watch?v=hQWpLnvC9qw