توقعات بانخفاض جديد لـ سعر الدواجن في هذا الموعد

شهد سعر الدواجن تراجعًا خلال الأيام الماضية، خاصة بعد طرح كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي المستوردة في الأسواق المصرية بأسعار مخفضة.

وقال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، إن أسعار الدواجن تراجعت، خلال الأيام الماضية، بعد طرح الفراخ المستوردة، والتي أحدثت حالة من التوازن في الأسواق.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لموقع قناة «صدى البلد»، أن العديد من الأشخاص استغلوا الأزمة السابقة متلاعبين في الأسعار، مؤكدًا عدم السماح لهم مرة أخرى للتلاعب في قوت الشعب.

شعبة الدواجن تعلن موعد تراجع الأسعار شعبة الدواجن تعلن موعد تراجع الأسعار

انخفاض سعر الدواجن

توقع رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالحيزة، استقرار سعر الدواجن خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأسعار ستتراجع بعد 3 أول 4 شهور، خاصة بعد انخفاض سعر الكتكوت والأعلاف، وذلك بعد الدورة القادمة.

سعر الدواجن البيضاء والبلدي سعر الدواجن البيضاء والبلدي

وأضاف السيد، أن بعد 3 أشهر، ستصل أسعار الدواجن في المزرعة إلى 50 جنيهًا للكيلو، على أن تصل إلى المستهلك بسعر قد يصل إلى 60 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن اليوم مستويات مستقرة، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء في المزرعة نحو 69 جنيهًا للكيلو، ليصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 74 وحتى 76 جنيهًا للكيلو، وثبت سعر أوراك الدواجن عند مستوى 77 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم الأربعاء بعد التراجع الأخير في الأسواق

تراجع جديد في سعر البيض اليوم الأربعاء في الأسواق