سعر البانيه اليوم الأربعاء بعد التراجع الأخير في الأسواق

استقر سعر البانيه اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، في الأسواق، بعد تراجع الكيلو خلال الأيام الماضية بقيمة 50 جنيهًا، بالتزامن مع انخفاض سعر الفراخ في المزرعة والأسواق.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، بينما استقر سعر الدواجن الأمهات عند مستوى 65 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 70 وحتى 72 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه في مصر

سجلت أسعار البانيه في مصر مستويات مستقرة، حيث بلغ سعر البانيه في بعض الأسواق نحو 160 جنيهًا للكيلو، لينخفض بقيمة 50 جنيهًا، بعدما كان يسجل 210 جنيهات للكيلو في بعض الأسواق.

سعر كيلو البانيه

سجل سعر كيلو البانيه في الأسواق المحلية مستوى 150 جنيهًا للكيلو، ويختلف السعر من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل والجودة، بينما سجل سعر الدواجن الحمراء مستوى 96 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر الدواجن والبانيه

استقر سعر الدواجن عند مستوى 69 جنيهًا للكيلو الأبيض، بينما وصل سعر البانيه إلى 160 جنيهًا للكيلو، وثبت سعر أوراك الدواجن عند مستوى 77 جنيهًا للكيلو.

سعر كيلو البانيه سعر كيلو البانيه

سعر الدواجن الساسو

بلغ سعر الدواجن الساسو نحو 104 جنيهات للكيلو في المزرعة، على أن تصل إلى الأسواق التجارية، بسعر يتراوح بين 109 وحتى 111 جنيهًا للكيلو، وثبت سعر كفتة الفراخ عند مستوى 115 جنيهًا للكيلو.

تراجع جديد في سعر البيض اليوم الأربعاء في الأسواق

سعر الدواجن اليوم الأربعاء بعد انخفاض الكيلو 5 جنيهات