توقف عمليات السحب والإيداع بالمحافظ الإلكترونية اليوم.. تعرف على موعد رجوع الخدمة

أعلنت شركات المحمول العاملة في مصر، عن توقف عمليات السحب والإيداع بالمحافظ الإلكترونية، بالتزامن مع بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجديد 2023-2024، وذلك بهدف عمل تحديثات تقنية للأنظمة.

توقف خدمات السحب والإيداع بالمحافظ الإلكترونية

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل توقف خدمات السحب والإيداع بالمحافظ الإلكترونية، للتمكن من قضاء حوائجهم الأساسية من تلك الخدمات قبل تعطل الخدمة.

وقالت شركات المحمول العاملة في مصر، إن خدمات المحافظ الإلكترونية ستكون غير متاحة يوم الخميس 26 أكتوبر من الساعة 10 مساء ولمدة 5 ساعات، وذلك للتحديث التقني للأنظمة.

بينما أوضحت بعض الشركات الأخرى، أن تعطل الخدمات الخاصة بالمحافظ الإلكترونية سيكون من 11 مساءً ليوم الخميس 26 أكتوبر 2023 إلى 3 صباحا في يوم 27 أكتوبر.

كما ستتوقف كافة خدمات الدفع الإلكتروني خلال تلك المدة، وذلك بسبب انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي، والذي استمر تطبيقه من أبريل الماضي، وبدء تطبيق التوقيت الشتوي 2023 ليستمر لمدة 6 أشهر، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

ويعود العمل بالتوقيت الشتوي في مصر بداية من يوم الجمعة الموافق 27-10-2023، ومع بدء تطبيق التوقيت الشتوي سيتم تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة.

موعد رجوع خدمة السحب والإيداع بالمحافظ الإلكترونية

وتعود خدمة السحب والإيداع بالمحافظ الإلكترونية، بعد الساعة الثالثة صباحا يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، ليتمكن العملاء من تنفيذ متطلباتهم.