توقيع عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة بين العربية للتصنيع وشركة ELINC الصينية

وقعت الهيئة العربية للتصنيع، عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع ,وشركة ELINC الصينية، حيث وقع العقد عن الهيئة العربية للتصنيع، اللواء مهندس 'ياسر عطيه ' رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD و من الجانب الصيني يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC.

الهيئة العربية للتصنيع

وفي سياق هذا وفعاليات اليوم الأول للمشاركة الناجحة للعربية للتصنيع في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤.

خلال توقيع العقد ، أعرب اللواء أ. ح مهندس 'مختار عبد اللطيف' رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة ELINC الصينية , موضحا أن مجالات التعاون تتضمن نظم دفاعية متطورة ,من خلال الإستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع.

وأشار اننا ننتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية الصينية، لتلبية كافة الإحتياجات المحلية والدول العربية الشقيقة.

من جانبه , أعرب يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والأفريقية، مؤكدا أن العقد الموقع اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة.