توقيع عقوبة جديدة على محمود كهربا؟ هاني حتحوت يوضح الحقيقة

علق الإعلامي هاني حتحوت، عن الأنباء المتداولة بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي 8 مباريات من قبل لجنة الانضباط، بعد واقعة احتفاله مع جماهير الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك في الدور الأول.

قال حتحوت، خلال برنامجه 'الماتش'، المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' نُشر خبر بإيقاف كهربا 8 مباريات، استقصينا عن مدى صحة الخبر من خلال اتصالاتنا وبحثنا'.

أضاف:' من خلال بحثنا علمنا أنه خرج قرار لم يعلن بعد بإيقاف كهربا 8 مباريات، وستعلن العقوبة بعد مباراة الأهلي مع صن داونز أو ربما بعد مباراة القطن الكاميروني'.

أشار هاني حتحوت:' 8 مباريات بسبب قصة مباراة الأهلي والزمالك عندما سجل كهربا هدفًا ضمن فوز الأهلي، وتقدم الزمالك بشكوى بسبب الفيديو الذي غنى فيه كهربا مع جمهور الأهلي، فيما اعتبره مسؤولو الزمالك إساءة للنادي'.

أوضح:' أجري تحقيقين، مع لجنة الانضباط السابقة، واللجنة الحالية برئاسة المستشار عزت خميس'.

أكد هاني حتحوت:' خرج القرار بإيقاف 8 مباريات، المستشار عزت خميس لم يعلنها، ولا لجنة الانضباط أعلنتها، لكن هذا قرار موجود بالفعل، ينتظر التصديق من اتحاد تلكرة المصري'.

محمود كهربا محمود كهربا

أشار هاني حتحوت:' هل سيكون قرار نهائي؟ لا.. عندما تخرج العقوبة بـ 8 مباريات سيكون من حق الأهلي الاستئناف، قد تقل العقوبة وقد تستمر كما هى عليه'.

أتم:' توقعتنا أنها تقل، ربما تصل إلى 4 مباريات، اللائحة تقول أن هناك عقوبات تصل إلى 8 مباريات، ربما لنهاية الموسم أو الشطب، القرار بالفعل هو 8 مباريات ربما تقل إلى 4 مباريات محلية في الدوري'.

مخطط يسعد الأهلاوية.. محامي محمود كهربا يعلن أول تحرك رسمي بعد قرار فيفا

أسوان ضد الأهلي.. محمود كهربا يفتتح التسجيل للمارد الأحمر

بعد شكوى الزمالك.. حقيقة إيقاف محمود كهربا بسبب تصرفاته في مباراة القمة

مدير استاد القاهرة: اتفقنا مع الأهلي على استضافة مبارياته المقبلة .. فيديو

بعثة الأهلي تصل مطار جوهانسبرج.. وتتوجه إلى بريتوريا استعدادًا لمباراة صن داونز