توقيع «فيرا وانج».. هكذا احتفل نايل نصار بزفافه على ابنة بيل جيتس.. صور

جنيفر جيتس (25 عامًا) ونايل نصار (30 عامًا)؛ اسمان لطالما ترددا كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا؛ لارتباط ابنة الملياردير الشهير الكبرى (بيل جيتس) بالفارس المصري نايل نصار المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

زواج أسطوري

حفل زواج 'جيتس ونصار' الأسطوري، أمس السبت، أقيم في مزرعة خيول خاصة بمنزل العروس في مقاطعة ويستشستر الأمريكية، حيث كان أقيم، في الليلة السابقة  حفل زفاف إسلامي للعروسين.

زواج جنيفر جيتس (ابنة ثالث أغنى أثرياء العالم)، لم يتأثر بطلاق الوالدين بيل وميليندا بعد 72 عامًأ من الزواج؛ إذ رافق الوالدان ابنتهما في الممر قبل زواجها من الفارس نايل نصار في مزرعة الخيول التي تملكها أسرة جيتس بولاية نيويورك.

نساء مهمات

الزفاف جاء بعد شهر من إقامة ميليندا حفلة، في الهواء الطلق، لابنتها، والتي حضرها عدد من النساء المهمات في حياة جينيفر. وبحسب مجلة ' people' كتبت جينيفريوم 14 من شهر سبتمبر الماضي، إلى جانب سلسلة من الصور من الحفلة الخارجية: 'شكرًا لك على هذا الاحتفال الخاص بشكل لا يصدق'.

وتابعت: 'ممتنة للغاية لجميع النساء الرائعات في حياتي اللواتي يقدمن المشورة والدعم والارتقاء بي، إلى هذا الفصل الجديد'.

الابنة والأم

وفي هذا الصدد قال مصدر  مقرب من العائلة: 'جينيفر قريبة للغاية من والدتها؛ فميليندا كانت عنصرًا أساسيًا بين القائمين على استعدادات الزفاف'.

جينيفر والأب

لم يغب جيتس الأب عن الظهور كما ظهرت الأم إلى جانب صغيرتها؛ حيث ظهر وهو يحتضن ابنته جينيفر في بروفة الزفاف، قبل أن ينطلق معها إلى جلسة تصوير، ظهر خلالها الأب يشارك طفلته الكبرى لحظات الفرح ويعانقها. كما أظهرت الصور الملتقطة من حفل الزفاف الفخم، العروس وهي تشارك لحظاتها السعيدة مع والدها في الهواء الطلق.

فستان من الجوبير

حفل الزفاف بدأ بخروج العروس بفستان أبيض أنيق من الجوبير والشيفون، ظهر بفتحة أمامية مع أكمام شفافة، وطرحة طويلة، وحمل توقيع 'فيرا وانج'، فيما  أطلت العروس محاطة بالوصيفات اللاتي ارتدين فساتين خضراء.

وظهرت ابنة الملياردير جيتس ممسكة بباقة ورد بيضاء، وكانت طرحتها مرفوعة عن وجهها، بينما تسير بين الحضور؛ حيث حضر الحفل الذي تكلف 2 مليون دولار 300 شخص، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جينيفر جيتس رفقة والديها في حفل الزفاف

من هو الفارس المصري نايل نصار؟.. «ثروته 75 مليون دولار ومتزوج ابنة الملياردير بيل جيتس»

حقيقة رغبة بيل جيتس في التخلّص من 15% من سكان العالم

نايل نصار ومحمد زيادة يتأهلان لنهائي الفردي في «الفروسية» بأولمبياد طوكيو