تيام قمر يتحدث عن فيلم الصف الأخير: سعيد إن بطولتي الأولى مع بيومي فؤاد

يشارك الفنان تيام قمر في أول بطولاته السينمائية، وذلك من خلال فيلم الصف الأخير، والذي يقف خلاله أمام الفنان بيومي فؤاد، ومع المخرج شريف محسن.

تيام قمر يتحدث عن فيلم الصف الأخير

تحدث الفنان الشاب تيام قمر، عن فيلم الصف الأخير، وقال: 'سعيد جدًا ببطولتي الأولى مع النجم الكبير بيومي فؤاد، حبيت شخصية أدهم في الفيلم واتأثرت بيها لأني اعتقد إن فى شباب بتمر بالمرحلة اللي شخصيتي عاشتها في الفيلم، وأتمنى الفيلم يعجب الجمهور'.

تيام قمر في فيلم الصف الأخير

كواليس فيلم الصف الأخير

وعلى جانب أخر نشرت شركة Victoria Film المنتجة لفيلم الصف الأخير، صورًا من كواليس تصويره، والتي كشفت عن بيومي فؤاد وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء، بينما يجلس بجوار تيام قمر في قطار سكة حديد، وذلك استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة قبل شهر رمضان 2023.

أبطال فيلم الصف الأخير

يشارك في ببطولة فيلم الصف الأخير كلًا من بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن وإنتاجVictoria Film.

قصة فيلم الصف الأخير

تدور قصة فيلم الصف الأخير، حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

20 وجه جديد في فيلم الصف الأخير أمام بيومي فؤاد وتيام قمر