نجوم الفن يغيبون عن جنازة شقيق تيسير فهمي

انتهت جنازة شقيق تيسير فهمي منذ قليل حيث تم تشييع جثمان شقيقها عقب صلاة العصر، من مسجد جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

سبب وفاة شقيق تيسير فهمي

كشفت الفنانة تيسير فهمي سبب وفاة شقيقها في تصريحات تلفزيونية لها، موضحة أنه نتيجة سقوطه في دورة المياة مساء أمس الجمعة.

وأشارت تيسير فهمي إلى أنه تم نقل شقيقها إلى مباشرةً ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم السبت، وظهرت في جنازته منهارة بالبكاء وسط أسرتها والأصدقاء مع غياب نجوم الفن.

تيسير فهمي تيسير فهمي

جنازة شقيق تيسير فهمي

يشار إلى أن الفنانة تيسير فهمي فُجعت منذ عام بوفاة شقيقها الثاني في شهر نوفمبر لعام 2022، بعد تعرضه لاختناق من حريق داخل إحدى المستشفيات.

أعلنت الفنانة تيسير فهمي، منذ قليل، خبر وفاة شقيقها محمود ولم تكشف حتى الأن عن مكان وموعد الجنازة والعزاء، وعن سبب وفاة شقيقها.

وكتبت الفنانة تيسير فهمي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أخي محمود في ذمة لله»، وكانت الفنانة تيسير فهمي ودعدت شقيق أخر لها منذ عام في شهر نوفمبر، حيث توفي شقيق الفنانة تيسير فهمي، بإحدى المستشفيات بعدما تعرض لاختناق نتج عن حريق بالمستشفى .

وقالت تيسير فهمي وقتها في تصريحات لـ «موقع قناة صدى البلد»، بدأ الأمر منذ أيام عندما شعر شقيقي على بأعراض البرد ومشكلة في التنفس، وتم نقله إلى المستشفي، ورغم أن نتيجة المسحة جاءت سلبية إلا أن الأطباء قرروا عدم خروجه إلا بعد استقرار حالته الصحية .

الموت يفجع الفنانة تيسير فهمي

تيسير فهمي تعلن شفائها من فيروس كورونا :«الأعراض اختفت وفي تحسن مستمر»