تيفيز يهاجم إدارة سان جيرمان بسبب ميسي

هاجم كارلوس تيفيز، نجم منتخب الأرجنتين السابق، إدارة باريس سان جيرمان بسبب أزمتها الأخيرة مع مواطنه ليونيل ميسي، نجم فريق العاصمة الفرنسية.

قال تيفيز في تصريحات لقناة 'TYC' سبورتس:' إذا طلب مني مسئولو باريس، بصفتي بطل العالم، أنه أعتذر عن السفر بسبب يوم عطلة، سأذهب إلى روزاريو، وسأبقى هناك لشرب القهوة'.

أضاف:' إدارة سان جيرمان هي التي يجب أن تعتذر لـ ميسي، إنه يضع الفريق في المقام الأول، وأرفع القبعة له'.

أشار:' هل سبب المشكلة فوز ميسي بكأس العالم على حساب فرنسا أم لا؟ لا أعلم، لكن من غير المقبول أن يتعامل سان جيرمان بهذه الطريقة مع نجم كبير بقيمة ميسي'.

أكمل تيفيز:' لعبت ضد باريس سان جيرمان عندما كنت في مانشستر يونايتد، وكان مجرد فريق عادي'.

أتم:' يمكنني قول ألف شيء عن باريس الذي لم يهتم بميسي منذ اللحظة الأولى لوصوله'.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد عاقبت ميسي، بالإيقاف لمدة أسبوعين عن المشاركة في التدريبات والمباريات، لسفره دون إذن للسعودية في رحلة ترويجية، قبل تقليص العقوبة إلى أسبوع واحد بعد اعتذار النجم الأرجنتيني.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

من جانبه كشف كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن موقف ليونيل ميسي، نجم فريق العاصمة الفرنسية، من المشاركة أمام أجاكسيو، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

قال جالتييه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أجاكسيو:' سيبدأ ميسي مباراة الغد، لقد كان يتدرب على مستوى عال للغاية، وسلوكه كان ممتازًا'.

ميسي

وكانت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة أجاكسيو، التي أعلنها كريستوف جالتييه، المدير الفني لسان جيرمان، المقرر لها غدًا السبت، على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي، قد شهدت عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعاد ميسي إلى قائمة سان جيرمان بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي وقعتها إدارة النادي عليه بسبب سفره بدون إذن إلى السعودية الأسبوع الماضي.

وكثرت التكهنات حول مستقبل ميسي طوال الفترة الماضية، حيث خرجت عدة تقارير لتؤكد أن البرغوث حسم انتقاله للهلال السعودي، لكن ممثلي النجم الأرجنتيني نفوا تلك الأنباء، كما هناك اهتمام من جانب ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني للتعاقد مع ساحر التانجو.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، وبات قريبًا للغاية من حسم اللقب لصالحه.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو، جيانلويجي دوناروما، لويس موكيه.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، خوان بيرنات، الشدالي بيتشيابو، سيريف نهاجا.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فابيان رويز، دانيلو، فيتور فيريرا (فيتينها)، كارلوس سولير، ريناتو سانشيز، وارن زائير إيمري، إسماعيل الغربي.

خط الهجوم: كيليان مبابي، هوجو إيتيكي، ليونيل ميسي، إلياس حسني.

إعلام إسباني يكشف مفاجأة سارة بشأن انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي

الصفقة تمت.. ميسي ينتقل إلى الدوري السعودي بعهدة فرنسية

متحدث باسم ميسي يحدد موعد إعلان انضمامه إلى الدوري السعودي

والد ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى الهلال

ميسي حديث العالم.. القصة الكاملة لساعات الترقب في حكاية البرغوث والهلال السعودي