تين هاج : لاعبو مانشستر يونايتد يتمتعون بعقلية الفوز

يتوقع مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج أن يكون لاعبيه الذين شاركوا في كأس العالم مستعدين لإحداث تأثير بمجرد عودتهم إلى النادي.

في موسم غير مسبوق، تقترب البطولة المقامة في الشتاء حاليًا في قطر من نهايتها حيث تقام المباراة النهائية قبل ما لا يقل عن ثلاثة أيام من عودتنا إلى المباريات التنافسية ضد بيرنلي في كأس كاراباو يوم الأربعاء 21 ديسمبر. على الرغم من عدم ضمان أي من لاعبينا الذين لا يزالون يتنافسون في قطر بأي حال من الأحوال مكانًا في المباراة النهائية في 18 ديسمبر، إلا أن الفارق بين العودة لمباريات النادي ومباريات كأس العالم سيكون ضيقًا.

يوضح إريك أنه تم تناول هذا الأمر قبل انضمام اللاعبين إلى فرقهم الوطنية، وبسبب الطبيعة الفريدة للموسم، يتوقع أن يرى لاعبيه جاهزين للمتابعة من حيث توقفوا مع يونايتد، متى كان ذلك ممكنًا.

قال المدير الفني في الجزء الثاني من مقابلتنا التي أجريت خلال المعسكر التدريبي في إسبانيا.

'نجعل اللاعبين يدركون حقيقة أنه بعد خروجك من كأس العالم، عليك العودة إلى النادي والدوري يستمر على الفور'.

'عليك أن تكون مستعدًا لذلك، لكنني أعتقد أن لاعبينا اعتادوا على ذلك. لاعبونا يتمتعون بعقلية الفوز، وهم يقاتلون الآن من أجل كأس العالم وفي اللحظة التي يخرجون فيها من المسابقة ونأمل أن يكون أحدهم فائزًا باللقب، يتعين عليهم التعامل مع ذلك'.

'مع النجاح الذي حققوه، أو الهزائم، عليهم التعامل مع ذلك وبالطبع يجب أن يكونوا مستعدين لتحدي آخر'.

من بين 15 لاعباً من يونايتد شاركوا في كأس العالم، غادر ثلاثة فقط المسابقة حتى الآن وهم كريستيان إريكسن وفاكوندو بيليستري وحنبعل.

لذلك من المحتمل أن يكون لدى إريكسن وبيليستري المزيد من الوقت للاستعداد لعودة موسم يونايتد خلال الأسابيع المقبلة، وهو نفس الشيء بالنسبة لحنبعل عندما يعود إلى نادي بيرمنجهام سيتي المعار إليه حاليًا.

على الرغم من الوقت الضيق وعدم معرفة موعد عودة بعض اللاعبين، يصر إريك على أن الأمر واضح للجميع بشأن ما هو مطلوب لضمان نجاح النصف الثاني من الموسم.  'لدي شعور، لدينا شعور، أننا نمضي في الاتجاه الصحيح، لكننا نعلم أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به هنا.  أولاً، يجب أن نضع الفريق في المركز الذي يمكننا من خلاله الفوز بشيء ما'.  وأضاف: 'هذا هو تركيزنا الأول في ديسمبر أو يناير، لم يفز أي فريق بكأس. علينا أن نحتل المكان المناسب في أبريل وهذا ما يتعين علينا العمل من أجله'.

شركة عالمية تقدم عرضًا ضخمًا لشراء مانشستر يونايتد

ملاك مانشستر يونايتد يرحبون ببيع النادي.. والسهم يرتفع 15%