مدرب مانشستر يونايتد الجديد يبدي تشككه حيال نصائح رانجيك

أبدى المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، تشككه حيال نصائح سابقه رالف رانجيك، المتعلقة بضم 10 لاعبين جدد للموسم المقبل.

وخلال عرضه التقديمي اليوم في مانشستر، قال المدرب الهولندي (52 عاما) اليوم الاثنين إنه سيتخذ القرارات النهائية، مضيفا: 'أنا أحلل بنفسي وأراقب وأتحدث مع أناس عديدين، وسأتبع نهجي الخاص بي في نهاية المطاف'.

وكان تين هاج معلم كرة القدم قاد أياكس أمستردام الهولندي للفوز ببطولة الدوري في الموسم المنصرم، وقد تولى تدريب مانشستر يونايتد خلفا للألماني رانجيك الذي كان شغل منصب المدير الفني للفريق الإنجليزي بشكل مؤقت منذ ديسمبر الماضي.

يذكر أن رانجيك (63 عاما) تم تعيينه كمدير فني للمنتخب النمساوي لكرة القدم في نهاية أبريل الماضي، وقد سمى اليوم القائمة التي ستعمل تحت قيادته في أولى المباريات الدولية.

ورفض تين هاج التعليق على ما إذا كان رانجيك سيظل مستشارا لدى مانشستر يونايتد، وقال إن القرار في هذا الصدد 'متروك للنادي'.

وكان يونايتد أنهى الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي بالهزيمة أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل، واحتل الفريق المركز السادس ليصبح مؤهلا للمشاركة في الدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم الأثنين والقنوات الناقلة.. أبرزها مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من الهزيمة أمام تشيلسي