ثالث هدافي الدوري الإنجليزي يواجه خطر انتهاء مسيرته الكروية بسبب «المراهنات»

يواجه المهاجم الإنجليزي إيفان توني، لاعب برينتفورد، الناشط في الدوري الإنجليزي 'البريمرليج'، خطرًا يهدد مسيرته الكروية، وذلك

وأصبحت مسيرة توني على المحك، في وقتٍ يتألق بشكلٍ لافتٍ في الملاعب الإنجليزي، ويزاحم نجوم الدوري الإنجليزي في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

قضية المراهنات لإيفان توني

ووفقًا لموقع 'بريستول فوتبول' الإنجليزي عبر 'تويتر'، فقد أقر إيفان توني بأنه مذنب في 262 تهمة ضده بسبب قواعد المراهنة على اتحاد كرة القدم وخرقه قواعد الاتحاد الإنجليزي.

 

والمراهنات في الدوري الإنجليزي مشروعة في البلاد من قبل اتحاد اللعبة، لكنها محظورة على اللاعبين الناشطين في الدوري الإنجليزي والحكام والأجهزة الفنية والقائمين على إدارة اللعبة والمسابقة في المملكة المتحدة.

هذا الأمر هو ما اخترقه إيفان توني، لاعب برينتفورد، حيث كان لزامًا عليه الابتعاد تمامصا على الاشتراك في مراهنات الدوري الإنجليزي، وهو ما لم يتجنبه اللاعب، ليقع في المحظور.

ويحتل الإنجليزي إيفان توني، المركز الثالث حاليًا، في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع مواطنه ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، وذلك خلف الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، المتصدر بـ27 هدفًا، والإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثاني برصيد 18 هدفًا.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على بورنموث

آرسنال يتخطى ليستر سيتي ويؤمن صدارة الدوري الإنجليزي