ثروت الخرباوي: 30 يونيو أعظم ثورة ضد إرهابي محتل لأرض الدولة.. فيديو

أكد الدكتور ثروت الخرباوي، المفكر والخبير فى شئون الجماعات الإسلامية، أن الإخواني الإرهابي حسن البنا أصَل لاستخدام القوة والعنف ضد الشعب المصري، كما أن أصل اعتصام رابعة المسلح جاء من فكرة الخوارج في عهد سيدنا علي بن أبي طالب.

ترسيخ أفكار القتل ضد الشعب المصري

وقال الخرباوي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، من ميدان هشام بركات، المذاع على قناة صدى البلد، إن حسن البنا رسخ أفكار القتل في عقول جماعة الإخوان الإرهابية، واحتلوا الشوارع خلال اعتصام رابعة المسلح.

ترويع قاطني مدينة نصر

وتابع: جماعة الإخوان الإرهابية روعت قاطني مدينة نصر، وقاموا بإطلاق النيران على الحرس الجمهوري، مؤكدًا أن الشعب المصري قام بأعظم ثورة ضد محتل لأرض الدولة.

واوضح الخرباوي، أن ثورة 30 يونيو مختلفة لأنها أنهت حكم جماعة قليلة الحيلة لأنها حكمت مصر عن طريق استغلال الدين، كما أن خروج الشعب بأعداد ضخمة في 30 يونيو 2013 كان كاشفا لرفض المصريين لحكمهم، معقبًا: «أصنف 30 يونيو أنها ثورة ضد محتل لأن مرشدهم قال طظ في مصر، وهما جماعة لا توجد لديهم وطنية».

الإخوان ليس لديهم وطنية

ولفت الخرباوي إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية ترى أن مصر مجرد ولاية من دولة الخلافة، كما أن المصرية والوطنية ليست في دماء، مصر ليست وطن للإخوان الإرهابية، ووطن الإخوان هو التنظيم الدولي.

وتابع: هناك جثث من الإخوان تم العثور عليها عقب فض اعتصام رابعة، وعقب فحص هذه الجثث من الطب الشرعي، تبين أنهم قتلوا علي يد قناصة، موضحًا أن قتلى الإخوان تجاوز أكثر من 100 إخواني، موضحًا ان المسئول عن قتل المعتصمين بميدان رابعة هو خيرت الشاطر».