ثلاثة شباب يذبحون شقيقتهم في الهرم.. أنجبت سفاحا من سائق

أقدم 3 شباب على ذبح شقيقتهم، بمحافظة الجيزة في منطقة الهرم، بسبب إنجابها طفل من علاقة غير شرعية مع سائق.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ من العميد أحمد دسوقي مأمور قسم الهرم، يُفيد بمقتل ربة منزل، 36 عامًا، على يد أشقائها بسبب حملها سفاحًا نتيجة علاقة غير شرعية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة، واستمعت لأقوال نجلها الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، الذي قال إن أخواله الثلاثة ونجل أحدهم قتلوا والدته بجرح في الرقبة، بسبب إنجابها طفل عمره 15 يومًا،  إثر علاقة غير شرعية مع سائق.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على جميع المتهمين والسائق الذي اعترف بأن الرضيع نجله في التحقيقات الأولية، وبالفحص والتحريات، تم العثور على «سكين» مع أحد الأشقاء وهو المتهم الرئيسي الذي يقيم بالهرم، والذي اعترف بجريمته مع أشقائه انتقامًا لشرفهم بسبب إنجاب شقيقتهم من علاقة غير شرعية مع سائق.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وابنها، والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

صاحب فرن يذبح زوجته بالفيوم.. ويحاول الانتحار بسم الفئران

شاب يصرخ بعد ذبح زوجته بالدقهلية: «قتلت مراتي»