ثلاثية الأهلي تفجر أزمة في سموحة.. فرج عامر يفتح النار على العشري: جايب ابنه ولاعيبة ما بتعرفش كورة

فجرت هزيمة سموحة أمام الأهلي بثلاثية في الدور نصف النهائي من كأس مصر أزمة كبيرة داخل نادي سموحة، في ظل رغبة ملحة من رئيس نادي سموحة فرج عامر في إقالة الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، لكنه يواجه اعتراضات من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

وزادت هزيمة سموحة أمام الأهلي من سكب مزيدٍ من البنزين على النار المحترقة بين فرج عامر من جهة وأعضاء مجلس إدارة نادي سموحة من جهة أخرى

وهاجم فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مدرب الفريق طارق العشري بعد خسارة سموحة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

فرج عامر يهاجم طارق العشري

وكتب فرج عامر منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'المدير الفني لنادي سموحة اللي مش عارف يشتغل في الجو دة، من الذي أجبر النادي على شراء لاعبين بملايين الجنيهات وبعد ما قبضوا أكتر من 60%؜ طلب أنهم يمشوا لية؟ طلبت من وزير الشباب والرياضة أن يصدر تعليماتة بالتحقيق في هذة الكوارث الكروية التي حدثت في سموحة،ومن المسئول عنها، استغل حسن نية أعضاء مجلس الإدارة'.

وأضاف في منشور آخر: 'لا أشعر بالرضا على ما يحدث في كرة القدم في نادي سموحة'.

وفي أعقاب ذلك، قام فرج عامر بمداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج 'على مسؤوليتي'، عبر قناة صدى البلد، قال خلالها إن المدير الفني لنادي سموحة، طارق العشري، أتى بلاعبين، بملايين الجنيهات لا يعرفون يلعبون كرة القدم، واستعان بابنه في الجهاز الفني وهو غير مؤهل.

وأشار عامر إلى أن جميع أعضاء الجهاز الفني استدانوا من النادي وينفقون أموالا بجنونية ولكنه أوقف هذه الأمور، حسب قوله.

وهنأ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، النادي الأهلي لفوزه بالمباراة، قائلا: كان منظمًا داخل الملعب وبذل مجهود كبير وقدم أداء طيب واستحق الفوز.

التعاقد مع لاعب أربعيني

وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن طارق العشري عرض عليه من قبل التعاقد مع لاعب في الأربعين من عمره، مضيفا أن أعضاء مجلس إدارة النادي حسن النية ولكن لا توجد لديهم خبرة رياضية لكونهم حديثي السن.

واستطرد أن الفرقة فيها 8 أجانب أحدهم تبرع بثمنه قبل أن يغادر النادي، لافتا إلى أنه تم شراء 17 لاعبا دون مبرر، مضيفا أن الفرقة فيها 9 لاعبين تم شراؤهم بمبالغ ضخمة، حيث تم إنفاق 98 مليون جنيه في 21 يوما، موضحا أنه سيأخذ قرار في التوقيت المناسب.

وطالب عامر، النائب العام ووزير الشباب والرياضة بالتحقيق فيما يحدث في النادي، لافتا إلى أن الوزير أعلن تشكيل لجنة لمعرفة من أتى بهؤلاء اللاعبين بمبالغ كبيرة، حيث كان أجاي في ليبيا بـ 100 ألف دولار وانضم لسموحة بـ 400 ألف دولار.

خسارة سموحة أمام الأهلي

وودع سموحة كأس مصر من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام الأهلي بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

وافتتح أحمد عبد القادر أول أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس سموحة الهاني سليمان، من صناعة كهربا.

وسجل حمدي فتحي، الهدف الثاني لصالح الأهلي ضد سموحة، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتمكن حمدي فتحي من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، في الدقيقة 11، بعدما مهد له كهربا الكرة بمهارة ليودعها الشباك من تسديدة أرضية فشل الهاني سليمان في التصدي لها.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا ثالث أهداف مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ليبصم على ثلاثية فريقه في المباراة حتى الآن.

وسجل كهربا الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.

حكم سابق: ركلة جزاء سموحة أمام الأهلي غير صحيحة.. وحسام حسن يستحق الإنذار