ثلاثي الطيش.. ابتزوا تلميذة البساتين بمقاطع فاضحة فسقطواْ بقبضة الأمن

أوهم عبد الرحمن. أ، 15 عاماً، التلميذ بالصف الثالث الإعدادي بإحدى مدارس منطقة البساتين بالقاهرة، زميلته فرح .ر، 14 عاماً، التلميذة بالصف الثاني بذات المدرسة، بحبه لها، وراح يتبادل معها المكالمات الهاتفية والرسائل عبر هاتفها الخاص وحساباتها على موقع التواصل الاجتماعي.

ومع الأيام تطورت العلاقة فيما بينهما حتى أقنعها بأن ترسل له صوراً خاصة، لتقع التلميذة في فخ نصبه لها ثلاثسي الطيش ممثلاً في عبدالرحمن واثنين من أصدقائه، ألقت الشرطة القبض عليهم مؤخراً بتهمة ابتزاز التلميذة فرح.

القبض على 3 تلاميذ بتهمة ابتزاز زميلتهم

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من من ساره. ح. 39 سنة ربة منزل، رفقة ابنتها فرح. ر. 15 سنة تلميذة بالصف الثاني الإعدادي، تتهم 3 من زملاء ابنتها في المدرسة بابتزازها.

والدة فرح قالت في بلاغها إن عبد الرحمن أ. 15 سنة، ، ومحمود. أ 15 سنة، وم ع 15 سنة، وجميعهم بالصف الثالث الإعدادي أقدموا على ابتزاز ابنتها، حتى ترسل لهم صوراً ومقاطع فيديو خاصة.

تحريات الأمن تكشف تورط الثلاثي في الابتزاز

ومن جانبها توصلت تحريات وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة البساتين، إى أن المتهمين اتفقوا  فيما بينهم على إنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' باسم المتهم الأول عبد الرحمن.

واستغل المتهمون ارتباط الفتاة الضحية في علاقة عاطفية بالمتهم وبدأوا في محادثتها منفردين، وطلبوا منها  فيديوهات عارية لجسدها.

وبناء عليه ألقت قوة ن قسم شرطة البساتين القبض عليهم، وقررت إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق معهم، وقررت إحالة الهواتف المحمولة والرسائل المتبادلة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي بين المتهمين من جهة والتلميذة المجني عليها من جهة أخرى للمعامل الفنية لفحصها والتأكد من صحتها.