ثلاث ركلات جزاء ضائعة في شوط أول إيجابي بين الزمالك والمصري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، مع نظيره المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما في المباراة المقامة حاليا باستاد الإسكندرية في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إيزي إيميكا يتقدم للنادى المصري

جاء هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة الثانية،  من كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار استلمها إيزي إيميكا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يمين المرمى.

هدف الزمالك

جاء هدف الزمالك في الدقيقة 29 من كرة عرضية من اسلام جابر من جهة اليسار أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

ثلاث ركلات جزاء مهدرة

حصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 35 نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة قوية من حسن علي ولكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة 43 و بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار أمر بإحتساب ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء، لكن محمد عواد يتألق من جديد وأبعد ركلة الجزاء المنفذة من سعيدو سيمبوري من أقصى أسفل يمين مرماه.

كما حصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 45+3 بعد إعاقة من إسلام صلاح لمحاولة مرور سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من أشرف بنشرقي أبعدها الحارس أحمد دعدور ببراعة من يمين مرماه.

بطاقة حمراء لنجم المصري

وفي الدقيقة 45+2 وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق اللعبة لطرد مباشر لأحمد رفعت الذي ضرب أحمد سيد زيزو بدون كرة.

ويضم التشكيل الرسمي للزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي  – محمود الونش – محمد عبد الغني – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – إسلام جابر – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد السلام وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود شيكابالا ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا واسامة فيصل ومروان حمدي.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 51 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

 

حافلة الزمالك تصل استاد الإسكندرية استعدادا لمواجهة المصري

سلة الزمالك في اختبار جديد أمام المجمع البترولي الجزائري ببطولة إفريقيا