ثنائي مصري يقترب من الدوري الإنجليزي

اقترب ثنائي منتخب مصر مصطفى محمد وإبراهيم عادل من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وذلك خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وتلقى نادي نانت الفرنسي، عرضين رسميين، من ناديي وولفرهامبتون الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي، لضم المهاجم المصري مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مصطفى محمد رفض عرضًا ثالثًا من نادي أهلي جدة السعودي مقابل 15 مليون يورو يحصل عليها نادي نانت.

احتراف إبراهيم عادل

كما دخل اللاعب المصري الواعد إبراهيم عادل، جناح نادي بيراميدز، في دائرة اهتمامات نادي رينجرز جلاسكو الاسكتلندي من أجل التعاقد مع اللاعب قبيل غلق باب الانتقالات الصيفية نهاية شهر أغسطس الجاري.

وقال موقع «ديلي ريكورد» الاسكتلندي إنه «سيتعين على رينجرز دفع 5 ملايين جنيه إسترليني إذا أرادوا التعاقد مع المصري إبراهيم عادل».

وبحسب الموقع الإخباري الاسكتلندي فإنه تزعم مصادر في القاهرة أن نادي رينجرز حريص على ضم جناح بيراميدز بعد أن أذهل بجهوده الأولمبية في باريس هذا الصيف.

لكن الموقع نقل عن مصادر أن فريق رينجرز سيتعين عليه التصرف بسرعة إذا أرادوا التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الجمعة، مشيرًا إلى أن ناديي إيبسويتش وليستر سيتي الإنجليزيين يفكران أيضًا في التعاقد مع اللاعب.

وأشار الموقع إلى تفضيل إبراهيم عادل حلم الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، لكنه لم يستبعد إمكانية استخدام رينجرز كنقطة انطلاق أولًا في مسيرته الاحترافية. يصر المطلعون على رينجرز أنهم لم يتوصلوا إلى نهج رسمي تجاه اللاعب – لكن ممثليه يستعدون للمفاوضات مع مرور الثواني حتى نهاية النافذة الصيفية.