جاب الكريم بنفسه.. عريس الإسماعيلية يكشف مفاجآت عن سقوط شعر زوجته

روى 'عبده' عريس الإسماعيلية، زوج العروس الشهير صاحبة واقعة سقوط الشعر، تفاصيل عن حادثة حريق شعر زوجته يوم زفافهم.

وقال 'عبده' خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، اتفقت مع زوجتى إنها تعمل ميكب يوم الفرح بس، ويوم الفرح قالت عاوزة أعمل شعرى عندى الكوافيرة بردو، طلبت فرد شعر، روحت جبته من المكتبة.

وتابع العريس، 'وصلت الفرد للكوافير وسبتها مع 2 أختى وزوجة أخويا، وبعدين روحت كان عندى حاجات لسه بكملها فى الشقة، ومراتي خلصت كلمتنى روحت خدتها من الكوافير وقالتلى روحنى بيت أهلي'.

موضحا 'بعد 5 دقايق كلمونى قالولى مراتك شعرها اتحرق بسبب الفرد اللى الكوافيرة استخدمته لشعرها، قولتلهم أنا عاوز مراتى زى ماهى كده وأنا هعالجها بس أهلها قالوا لاء مش هتخدها سبتها، وتانى يوم روحت معاه للدكتور وكتبلها علاج'.

مأساة عروس الإسماعيلية

كانت شيرين عروس الإسماعيلية، كشفت تفاصيل استغاثتها من تعرضها لخطأ من إحدى صالونات التجميل قبل ليلة زفافها، وتسبب لها في سقوط شعرها بالكامل وتعرضها لحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها.

وبدأت شيرين عروس الإسماعيلية حديثها، قائلةً: «حددت معاد فرحي وروحت قبله بيومين إلى الكوافير عشان أعمل تغذية لشعري، وصاحبة صالون التجميل أخبرتني بأنها ستضع لي مادة بروتين على شعري حتى يتم فرده بشكل طبيعي».

وأضافت شيرين خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، «لما روحت الكوافير في اليوم ده؛ اتفاجئت لما لقيت سلايفي واقفين أمام الكوافير ومعهم المادة التي ستضعها صاحبة صالون التجميل على شعري».

وتابعت عروس الإسماعيلية: «المادة التي استخدمتها صاحبة الكوافير كانت مادة مجهولة المصدر بالنسبة لي ولا أعلم مصدرها، وبمجرد وضع تلك المادة على شعري شعرت بنيران ولم أتحمل الألم فتركت صالون التجميل وذهبت أبكي بالخارج واستنجدت بزوجي وجاء بي لتوصيلي إلى منزل أهلي».

وأكملت شيرين عروس الإسماعيلية: «زوجي وصلني إلى منزل أهلي بعد الواقعة مباشرة، وبعدها قمت بغسل شعري فتفاجأت بسقوط شعري بالكامل وظهور حروق في وجهي وكتفي ورقبتي وأجزاء من ظهري».

واستكملت شيرين: «زوجي لما شاف شكلي كده؛ لم يتواصل معي منذ ذلك التوقيت إلى الآن، ولم يخبر والدي عن أي شئ، ولا أحد من أهله تواصل معنا حتى الآن أيضًا، وكنا نحب بعض أثناء فترة الخطوبة، ولم يكن هناك أي مشاكل بيننا سابقًا».