جاري نيفيل: أخطأت بوصف محمد صلاح بـ لاعب الموسم الواحد

وصف جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، محمد صلاح، نجم ليفربول، بأنه لاعب من الطراز العالمي، معترفًا بخطأه عندما وصفه بأنه لاعب الموسم الواحد.

قال جاري نيفيل عبر 'سكاي سبورتس':' صلاح سجل عددًا كبيرًا من الأهداف مرة أخرى في موسم صعب، الشئ المثير أنه متواجد دائمًا بثبات، ومصدر للثقة'.

أضاف:' صلاح لاعب من الطراز العالمي، لقد تجاوزت التفكير في إنه أعجوبة الموسم الواحد، لقد كررها أكثر من مرة، إنه استثنائي'.

أشار:' الموسم الحالي لم يكن الأفضل لـ صلاح، لكنه عندما لا يكون في أفضل حالاته والفريق كذلك ليس في أفضل حالاته.. لا يزال يسجل 30 هدفًا، وبإمكانه التغلب على نفسه دائمًا'.

أكمل:' محمد صلاح دائماً موجود ويتحمل المسؤولية، عندما يحتاجه الفريق فهو يظهر في الوقت المناسب ولم يخذل الفريق أو الجماهير إطلاقاً، لقد ظل يفعل هذا لفترة طويلة، فهو مزيج من الأداء الفني الرفيع والتميز بالإضافة إلى العمل الدؤوب'.

أتم نيفيل:' كنت أقول سابقاً بأن محمد صلاح لاعب الموسم الواحد، وأظن أنه سينتهي بعد موسمه الأول الرائع مع ليفربول، لكنني كنت مخطئاً، لقد استمر بالرد علي موسماً تلو الآخر، حتى عندما اقترب من الكرة الذهبية وخسرها، عاد أقوى، وحتى الموسم الحالي لا يعتبر أفضل مواسمه على الصعيد الشخصي أو حتى بالنسبة للفريق، لكنه بالنهاية استطاع تسجيل 30 هدفاً، وهذا أمر مذهل'.

وواصل محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية بهدفه أمام برينتفورد حيث أصبح ثامن لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 100 هدفًا على ملعب 'أنفيلد'، كما عادل رقم ستيفن جيرارد أسطورة الريدز خامس الهدافين التاريخيين لليفر برصيد 186 هدفًا.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية في ملعب الانفيلد.

رسالة خاصة من ليفربول لـ محمد صلاح

وكيل محمد صلاح يفتح باب الجدل بتغريدة غامضة

محمد صلاح ينشر صورة له مع نجوم ليفربول بإطلالة مفاجأة

ابتسامة محمد صلاح تزين تدريبات ليفربول.. لا أحد يستطيع إيقاف الملك

مهاجم ليفربول السابق: محمد صلاح من الطراز العالمي.. ويجب أن نستمتع به