جاري نيفيل يطالب رونالدو بكسر صمته عما يحدث في مانشستر يونايتد

قام جاري نيفيل بدعوة كريستيانو رونالدو إلى كسر صمته بشأن مواجهته مع مانشستر يونايتد بعد أن نشر المهاجم رسالة غامضة تنتقد وسائل الإعلام بـ «الأكاذيب» وتعهد بالكشف عن الحقيقة» في غضون أسبوعين.

وهدد المهاجم البرتغالي برفع الغطاء عن «الحقيقة» المتعلقة بمواجهة الانتقالات مع يونايتد في مقابلة مفاجئة 'في غضون أسبوعين، ويأتي هذا بعد تقارير متعددة تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يائسًا للابتعاد عن أولد ترافورد هذا الصيف ويريد الانضمام إلى ناد يمكنه المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يعد نيفيل، الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز في أولد ترافورد إلى جانب المهاجم، يحثه على التحدث الآن وإنقاذ البداية البائسة للنادي للموسم الجديد، حيث يحتل حاليًا المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد لعب مباراتين.

وقال :«لماذا يتعين على أعظم لاعب في كل العصور (في رأيي) الانتظار أسبوعين ليخبر جماهير مانشستر يونايتد بالحقيقة؟ قف الآن وتحدث».

أضاف :«النادي في أزمة ويحتاج إلى قادة ليقودوا، إنه الوحيد الذي يستطيع أن يمسك بهذا الموقف».

وتأتي تغريدة نيفيل بعد أن ذكرت التقارير، أن مانشستر يونايتد يصر على عدم بيع رونالدو في الأسابيع القليلة الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية - على الرغم من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن المدرب إريك تين هاج منفتح على بيع المهاجم.

لكن رونالدو رد على حساب معجب على إنستغرام واتهم وسائل الإعلام بـ «الكذب».

وأضاف رونالدو أنه يحتفظ بإحصاء للمقالات عنه وأن خمسة فقط من أصل 100 كانت دقيقة.

ولم يتبق سوى ما يزيد قليلاً عن أسبوعين على إغلاق فترة الانتقالات ، ويبدو أن رونالدو سيعطي جانبه من الأحداث.

إبراهيم سعيد: عمرى ماكنت زملكاوى.. ولما قلت أنى زملكاوى كان انفعال بسبب الزعل والضغط

أبرز تصريحات إبراهيم سعيد عبر صدي البلد: «عمري ما كنت زملكاوي.. والخطيب هو الأسطورة الحقيقية»