جالاتا سراي يتوج بالسوبر التركي بعد دقيقة واحدة من مباراته أمام فنربخشة.. والتفاصيل مثيرة

توج فريق جالاتا سراي، بلقب بطولة السوبر التركي، على حساب غريمه التقليدي فنربخشة، بداعِ انسحاب الأخير، بعد 3 دقائق فقط على انطلاق المباراة التي كان مقررًا لها اليوم الأحد.

وقرر فنربخشة، في وقتٍ سابق، خوض مباراة السوبر التركي بفريق تحت 19 عامًا، لكن بعد أن سجل جالاتا سراي هدفًا في الدقيقة الأولى، قرر عدم استكمال المباراة.

الأزمة بدأت بطلب من فنربخشة تأجيل المباراة بحكم أنه يلعب في الدوري جولات حاسمة، وكذلك يستعد لمواجهة أولمبياكوس اليوناني في الدور ربع النهائي ببطولة المؤتمر الأوروبي، بينما جالاتا سراي منافسه على الدوري، يلعب فقط الدوري.

واتخذت إدارة فنربخشة المباراة بفريق من الشباب، للتعبير عن غضبها، من قرار الاتحاد التركي بتقليص عقوبة منع حضور جماهير طرابزون سبور من 6 لـ 4 مباريات بسبب أحداث الشغب، كذلك الغضب من قرار الاتحاد التركي من عدم جلب حكمًا أجنبيًا للمباراة، وعدم تأجيلها لمنح الفريق فرصة الاستعدادا لمواجهة أولمبياكوس في دوري المؤتمر.

يذكر أن جالاتا سراي يتصدر الدوري بفارق نقطتين فقط عن فنربخشة، وهناك مواجهة مباشرة في الجولة قبل الأخيرة على ملعب جالاتا سراي يوم 19 مايو المقبل، مع تبقي 7 جولات من نهاية الدوري التركي.