جالطة سراي التركي يعلن تفاصيل صفقة مصطفى محمد

أعلن نادي جالطة سراي، اليوم الإثنين، التفاصيل المالية لصفقة التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، والتي تمت خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وأوضح جالطة سراي التركي، إن اللاعب البالغ 23 عاما، قد تم التعاقد مع على سبيل الإعارة،  لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مقابل 2 مليون دولار لـ الزمالك، مع بند خيار شراء للاعب بعد نهاية الإعارة، مقابل 4 ملايين دولار للزمالك.

وسوف يحصل مصطفى محمد، على راتب 400 ألف دولار في الـ6 أشهر المتبقية من الموسم الحالي 2020/2021، وفي الموسم المقبل 2021/2022، سيحصل على راتب 725 ألف دولار.

https://twitter.com/Galatasaray/status/1356282738089852929

انهى مصطفى محمد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، إجراءات سفره ليغادر القاهرة منطلقا نحو مشواره الاحترافي فى جالطة سراى التركى.

مصطفى محمد يودع جماهير الزمالك »

وبعث مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي، برسالة وداع إلى جماهير القلعة البيضاء، قبل بداية مشواره مع فريقه الجديد.

وكتب مصطفى محمد، عبر صفحته على موقع 'تويتر' :'

أشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلى الحب اللي شوفته منكم وأتمنى إني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك، وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في جودي في نادي الزمال ، وأنا لا أنسى فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلت له'

https://twitter.com/mmostafa_11/status/1355202487775584257

ووافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز، على إعارة اللاعب مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لفريق جالطة سراي التركي، لمدة عام ونصف العام، تبدأ من يوم 28 يناير، حتى نهاية يونيو 2022 .

جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف، وحرصًا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي .

ويتضمن العقد حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار، يتم سدادها نقدًا، وحال رغبة النادي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك، يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدًا على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021 .

وأعربت اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن أمنياتها أن يكون اللاعب خير سفير لنادي الزمالك والكرة المصرية في الملاعب الأوروبية.

 

 

 

Image

 

Image

Image

 

Image

 

 

الزمالك ينفرد بصدارة الدوري برباعية مع الرأفة في المقاصة

الزمالك يوافق على إعارة مصطفى محمد لجالطا سراي التركي مقابل 2 مليون دولار

ترتيب جدول الدوري بعد رباعية الزمالك في المقاصة.. الأهلي وصيفًا وبيراميدز رابعًا