مصطفى محمد والأهلى.. جالطة سراي يفعل عقد شراء لاعب الزمالك ويرحب ببيعه للقلعة الحمراء.. جالطة سراي يفعل عقد شراء لاعب الزمالك ويرحب ببيعه للقلعة الحمراء

فجرت تقارير صحفية تركية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موافقة نادي جالطة سراي التركي، على بيع مصطفى محمد لاعب الزمالك والمعار لصفوفه، إلى غريم الأبيض التقليدي النادي الأهلي، بعد تفعيل بند الشراء نهائي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد موقع «ajansspor» التركي، أن جالطة سراي قرر تفعيل بند شراء مصطفى محمد قبل نهاية العام الحالي، والذي يقضي بدفع 4 ملايين دولار للأبيض.

وأشار الموقع التركي، أن النادي الأهلي يرغب في ضم مصطفى محمد وأن نادي جالطة سراي منح القلعة الحمراء الضوء الأخضر للحصول على خدماته، بعد أن اشترط 10 ملايين يورو لشرائه.

وتعثرت خلال الفترة الماضية صفقة انتقال مصطفى محمد، إلى نادى بوردو الفرنسي قبل إغلاق الانتقالات الصيفية، وهو ما جعل اللاعب يستمر في صفوف فريقه التركى جالاتا سراي.

وكان النادى التركى جالطة سراي تعاقد مع مهاجم الزمالك مصطفى محمد، على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوي الماضية، مع وجود بند أحقية الشراء قبل 31 ديسمبر المقبل.

صدام جديد بين مصطفى محمد وفاتح تريم

ودخل مصطفى محمد فى ازمة غير متوقعة بعد إهداره لركلة جزاء في مباراة جالطة سراي وبشكتاش بالدورى التركى والتى انتهت بخسارة جالاتا سراى 1/2، مما وضع مدرب الفريق  فاتح تريم فى صدام قوى مع الجماهير.

ووجهت جماهير جالطة انتقادات لاذعة للمدرب فاتح تريم المدير الفني للفريق، ووصفته بالغير قادر على السيطرة على على غرفة الملابس، بعد الخسارة من بشكتاش، بعد قيام  مصطفى محمد من نفسه بتسديد ركلة الجزاء المصيرية، رغم أن سيكالدو هو رقم 1 فى تسديد ضربات الجزاء إلا ان مصطفى محمد لم ينتظره وتقدم للتسديد.

مصطفى محمد وازمة البدرى

وكان مصطفى محمد بطل قصة الصدام الأخير فى منتخب مصر مع المدير الفنى السابق للفراعنة حسام البدرى، بعد أن رصدت الكاميرات خلال مباراة مصر والجابون فى تصفيات كأس العالم قطر 2022، قيام مصطفى بتوجيه اشارات وأفعال غير لائقة لمدربه بعد نجاحه فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب المصرى فى وقت صعب خارج ملعبه.

صحيفة تركية: زوجة مصطفى محمد كلمة السر في استعادة مستواه

 

https://www.youtube.com/watch?v=JdCaj5pZ2E4