ويجز يطلب التواصل مع جامع البلاستيك في بورسعيد: «الله يعوضك»

حرص مغني الراب ويجز على توجيه رسالة لعام جمع البلاستيك في بورسعيد، بعد أن قام موظف الحي بمصادرة ما جمعه العامل، وتوبيخه.

رسالة ويجز لجامع البلاستيك

نشر ويجز عبر القصص المصورة في موقع الفيديوهات إنستجرام، فيديو عامل جمع البلاستيك، وكتب: «الله يعوضك أحسن منها، لو حد يعرف مين عمو يلاغيني».

رسالة ويجز لعامل البلاستيك

 

قصة جامع البلاستيك في بورسعيد

بدأت القصة عندما خرج جامع البلاستيك ببورسعيد يجوب الشوارع ويحمل عربته ينظر إلى أكوام القمامة ويقلب فيها لعله يجد ماينفعه ويبيعه، وأثناء انشغاله بالبحث يفاجىء بموظف الحى يقف أمامه ينهره ويسبه ثم يتطاول عليه بالإيدى، ولم يكتفى بذلك بل طلب من معاونيه أن يصادروا عربة جامع البلاستيك.

إنهار جامع البلاستيك فعربته تعتبر بالنسبه له رأس ماله فى الدنيا، يتوسل من موظف الحى أن يتركه وشأنه،إلا أن الموظف أصر على مصادرة العربة.

جرى بائع البلاستيك فى محاولة لاسترداد عربته، وبصوت باكى يقول للموظف' انا معملتلکش حاجة ده أنا على قد حالي متأذنيش ابوس دماغك بالله عليك، أنا من الصبح ماكلتش حاجة' لكن بلاجدوى.. ثم رفع يده قائلاً حسبى الله ونعم الوكيل.

كان هناك من يراقب المشهد ويجسلة بكاميرا هاتفه التى رصدت اللحظات الأولى والأخيرة فى الواقعة، وتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليتعاطف معه الاف مطالبين بتمحاسبة الموظف وتكريمه.

عامل البلاستيك

الاعتذار لـ جامع البلاستيك

علم رئيس حي بورسعيد بالواقعة التى هزت السوشيال ميديا من قبل موظف الإشغالات، فأمر بمحاسبته وطلب إحضار جامع البلاستيك فس بورسعيد وقدم له الاعتذار عما بدر من اساءه وأهدى له كيلو من الحلوى المشكل، في محاولة منه لإرضاءه، وعرض عليه وظيفة جديدة تضمن له حياة كريمة بعيدًا عن مهنة البلاستيك.

اعتذر جامع البلاستيك عن الوظيفة التى قدمها له رئيس الحى وتمسك بعمله فى البلاستيك .

وكشف جامع البلاستيك أنه ترك محافظة المنيا التى نشأ فيها، وجاء إلى مصر بحثًا عن عمل، فلم يجد، إلا هذه المهنه وأحبها.

ويجز جوائز أفريما

وعلى جانب أخر ينافس مطرب الراب ويجز على 4 جوائز أعلنت عنها مؤسسة جوائز الموسيقى الأفريقية «أفريما»، وذلك بعد تألقه في حفل ختام كأس العالم 2022.

ويجز ضمن قائمة المطربين المرشحين لجوائز مؤسسة أفريما لعام 2023، حيث تم ترشيحة لـ 4 جوائز هم جائزة فنان العام،  وجائزة أفضل موسيقى تصويرية في فيلم وهي «بعودة يا بلادي» من فيلم كباتن الزعتري.

وينافس ويجز أيضًا على جائزة أغنية العام «البخت»، وجائزة أفضل مطرب ذكر في شمال إفريقيا، ويدخل المنافسة مع عدد من الأسماء الكبيرة في مجال الموسيقى بمصر و إفريقيا مثل «سنور، سو الكينج، بورنا بوي، الجراند توتو»، وغيرهم.

 

تفاصيل واقعة جامع البلاستيك في بورسعيد.. من الاعتداء إلى اعتذار رئيس الحي