جاهزية ملعب مركب محمد الخامس قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي

نشرت الصفحة الرسيمة للنادي الأهلي، صوراً من ملعب مركب محمد الخامس، الذي سيضيف مباراة الأهلي والوداد في إياب منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته في العاشرة من مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريقين للمنافسة على حصد اللقب الإفريقي.

وظهرت أرضية ملعب مركب محمد الخامس جاهزة لاستضافة مباراة الأهلي والوداد المغربي والتى ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

مفاجآت نارية في قائمة الوداد المغربي للقاء الأهلي في نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن قائمة فريق الوداد البيضاوي، لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها غدا الأحد.

وأوضح موقع 'لو 360 سبورت' المغربي، إن قائمة نادي الوداد المغربي، شهدت عودة حميد أحداد وحسين بن عيادة، بعدما تغيبا عن مواجهة الذهاب، الأول كان بسبب الإيقاف لـ 3 بطاقات صفراء، والثاني للإصابة، كما تواصل غياب الحارس رضا التكناوتي، بداعي الاصابة، بجانب عماد الخنوس لأسباب فنية.

وتواجد في القائمة زهير المترجي، بعدما ترددت أنباء عن غيابه للإصابة، وضمت قائمة الوداد لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كلا من:

حراسة المرمى: يوسف مطيع - طه موريد- يانيس حنين.

خط الدفاع: أيوب العملود - الحسين بن عيادة - حمزة أيت علال - يحيى الندراني - أمين أبو الفتح - أمين فرحان - يحيى عطية الله - آرسين زولا.

خط الوسط: يحيى جبران - جلال الداودي - همام باعوش - رضا الجعدي - أيمن الحسوني - إسماعيل المترجي.

خط الهجوم: مؤيد اللافي - سيف الدين بوهرة  - بديع أووك - هشام بوسفيان - سامبو جونيور - محمد  أوناجم - حميد أحداد - زهير المترجي.

استشاري التغذية بالأهلي يعلن عن برنامج الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم على مركب محمد الخامس