«جبروت أم».. تذبح رضيعتها بسبب بكائها في بولاق الدكرور

تجردت ربة منزل، من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقامت بذبح طفلتها الرضيعة عامين، بسبب بكائها المستمر في منطقة بولاق الدكرور، ونقل الجثة إلى مستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ  للمقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من مستشفى القصر العيني بوصول طفلة رضيعة لم يتجاوز عمرها العامين مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وأنه توجد شبهة جنائية، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة رضيعة بها ذبح بالرقبة، وتبين أن والدتها أحضرتها إلى المستشفى القصر العيني وفرت هاربة.

وبإجراء التحريات والفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على الأم، وتبين أنها  قامت بذبحها، وبمواجهتها اعترفت بالواقعة، بسبب بكائها المستمر وأنها «شقية».

ودلت التحريات الأولية، أن الأم تعانى في الفترة الأخيرة من اضطرابات نفسية، وأنها ذبحت ابنتها الرضيعة بسبب بكائها المستمر وأخذتها إلى مستشفى قصر العيني وادعت أنها سقطت على سلالم العقار، وعندما لاحظت أن الأطباء تشككوا في روايتها تركت جثة ابنتها داخل المستشفى وفرت هاربة.

وباستدعاء والد الطفلة وبسؤاله، أقر بأنه متزوج من والدة المجنى عليها منذ 6 سنوات وأنجب منها طفل 5 سنوات والمجني عليها، مشيرا إلى أنه في الفترة الأخيرة لاحظ معاناة زوجته من اضطرابات نفسية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وسؤال الشهود، وذويها وفحص علاقات، والكشف على الأم لبيان إصابتها من مرض نفسي من عدمه.

أم تقتل رضيعتها خنقا بمساعدة شقيقها وعمها.. «رمتها في ترعة المريوطية»

أم تقتل رضيعها بمساعدة عشيقها.. ضربته حتى الموت بسبب بكاءه