جبروت زوجة.. ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وصديقه بالمنصورة

أقدمت ربة منزل على قتل زوجها، بمساعدة عشيقها وصديقه، عقب مشادة بينهما نتيجة خروجها المتكرر بدون إذنه، وتهديها بالطلاق والطرد من المنزل، بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة، بالعثور على جثة شخص في العقد الرابع، مقتولا داخل شقتة بشارع 10 بالمنصورة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة المقدم عبدالحميد الشورى رئيس مباحث، لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة، وتبين العثور على جثة «صالح م» 41 سنة، مقتولا وبها عدة طعنات وابنتة مصابة داخل شقته، وبسؤال أسرته اتهمت زوجته الثانية «أم هاشم ف أ» 29 سنة، بمشاركة اثنين آخرين بقتله، لتكرار حدوث المشاجرات بينهما وتهديده لها بالطلاق والطرد من الشقة.

وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط المباحث من القبض على الزوجة قبل هروبها خارج المنصورة، وبمواجهتها اعترفت باتفاقها مع عشيقها وصديقه للتخلص من الزوج للحصول على شقته بعدما هددها بالطلاق والطرد من الشقة لخروجها المتكرر دون إذنه، وأرشدت الزوجة عن مكان العشيق وصديقه وتم القبض عليهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة جراء تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الشهود وأسرة المجني عليه والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة.

ربة منزل تتهم جارها المسن بهتك عرض نجلها المعاق ذهنيا بالمنصورة

حبس ربة منزل قتلت طفلتها بسبب بكائها في بولاق الدكرور

خيانة وتمكين وقايمة.. اعترافات مثيرة للجزار المتهم بذبح زوجته وتقطيع جثتها ووضعها بالفريزر