جبروت زوجة .. سرقت العفش وطلبت الخلع وتعدت على زوجها ووالدها وحماتها .. فيديو

تبني العلاقة الزوجية على المودة والرحمة والحب بين الطرفين، ولكن القصة التالية رغم وجود مشاعر الحب بين الطرفين، كشف إسلام الزوج الذي يعاني من اضطهاد زوجته ومطالبتها بالحصول على كافة مستحقاتها الزوجية من أجل التنازل عن القضايا المنظورة ضده في المحكمة، بالإضافة إلى رغبتها في الحصول على ابنهم لكي يعيش معها.

القصة كاملة لزوجة إسلام

قال إسلام، إن بداية القصة بدأت برغبة زوجته في العمل والحصول على وظيفة لشعورها بالممل أثناء التواجد في المنزل، وبعد إلحاح كبير منها تم الموافقة ووجدت فرصة عمل بإحدى المستشفيات بمدنية العبور التي يقيمون بها.

وأضاف إسلام خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج 'تفاصيل' المذاع على قناة صدى البلد 2 ، أنه عقب التحاقها بالعمل بالمستشفى أصبحت مهملة في حياتها الزوجية والاجتماعية، بالإضافة إلى تغير أسلوبها في التعامل وأصبحت تتعدى عليه بالألفاظ البذيئة أثناء الخلافات.

تغير أسلوب الزوجة بعد العمل

وتابع: في إحدى المرات التي نشب بيننا خلاف وكان هناك ارتفاع في الصوت صعد والده إلى الشقة فقامت بالتعدي عليه بالألفاظ، وتركت البيت وذهب إلى أهلها.

وأوضح إسلام، أنه رغم كل هذه الخلافات التي نشبت بينهم ومع تغير أسلوبها في الكلام والمعاملة لم يتعدى ولا مرة بالضرب أو الشتيمة عليها حتى تتغير وتتعامل معه ومع أسرته بهذه الطريقة.

وواصل، أنها تركت المنزل وذهبت إلى أهلها ومعها نسخة من باب العقار والشقة، وجاءت في إحدى المرات وأخذت العفش المتواجد بالشقة، ثم ذهب حررت محضر بعد ذلك من أجل حصولها على العفش واتهامه بسرقته.

الزوجة حررت محاضر ضد زوجها

واستطرد الزوج، أن زوجته رفعت عدة قضايا ضده منها قضية الخلع، مشيرًا إلى أنه تم عقد جلسة عرفية بين الأهل والزوجة ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي بشأن العودة أو الطلاق، مضيفًا أنه قبل انتهاء الجلسة قامت زوجته بالتعدي لفظا عليه وعلى والدته وسط الحضور.

وأوضح أن والد زوجته طالبه بالحصول على 9 آلاف جنيه بسبب دخول زوجته 'جمعية' ولم تسدد الأموال المطلوبة وفقًا للاتفاق بين أفراد الجمعية، ولكن اكتشف الأمر في النهاية أنهم يريدون الحصول على الأموال لأنفسهم.

مطالب الزوج من أجل رجوع زوجته

وأكد أن زوجته واسمته أن يطلقها مقابل أن تتنازل عن كافة القضايا التي رفعته ضده، موضحًا أنها هددته بفبركة تقارير طبية وعمل محاضر تعدي عليها حتى يقوم بتطليقها.

وطالب إسلام زوجته باستخدام العقل والعودة والحفاظ على استقرار الأسرة وتربية ابنهم الصغيرة في جو أسري دون تشرد.