«جبروت وقلب ميت وسرقة» .. حلاق يقتل جاره العجوز بالفأس لتركيبه كاميرات مراقبة بمنزله

جبروت وقلب ميت وسرقة، تجرد طالب يعمل بصالون حلاقة فى محافظة الغربية، من والإنسانية، وضرب مزارع مسن تخطى الستون عاما على رأسة، فأصابة بجروح قطعية وكسر بقاعة الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفى أثناء إسعافة داخل المستشفى، إنتقاما منة لتركيب المجنى علية كاميرات مراقبة داخل منزلة، لعدم تعرضة للسرقة مرة ثالثة من جانب المتهم .

وقال   المتهم الذى يبلغ من العمر ٢٠ عاما في اعترافاته أمام رجال المباحث، إنه يعمل بصالون حلاقة بجوار مسكن المجني عليه، وقمت بسرقة منزله مرتين، وعندما علمت بتركيبة كاميرات مراقبة بمسكنه عقدت العزم على قتله وسرقته، فخططت وقمت بإرتداء “ملابس حريمي” وراقبت المجني عليه وعقب خروجه من مسكنه لأداء صلاه الفجر، تسلقت سور المنزل ومكثت فيه حتى عودتة يستكمل المتهم إعترافاتة وما أن شاهدتة ضربتة بفأس كانت متواجدة بمكان الواقعة محدثاً إصابته وبتفتيش منزلة لم أعثر على أي مبالغ مالية وهربت .

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى، بلاغًا من مأمور مركز قطور بورود إشارة من مستشفى قطور المركزي بوصول”شعبان، ع. ب” مزارع، 65 سنة، مقيم دائرة المركز مصاب بجرح تهتكي وجروح قطعية بالرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفي أثناء إسعافه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات من الشرطة إلى مكان الحادث وبفحص الكاميرات وتفريغها تبين أن مرتكب الجريمة طالبٌ يبلغ من العمر 20 عامًا، ومقيم بدائرة المركز ويعمل في صالون حلاقه.

وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.