جحود الأبناء.. قصة أب استولى أولاده على جميع أمواله حيًا.. فيديو

قصة مؤلمة وقاسية، ضحيتها رجل مسن مريض وطريح الفراش وامراته وبناته الستة، والأبناء الذكور هم الجناة الذين حرموا والدهم من أمواله وهو على قيد الحياة؛ في قصة جحود صادمة وواضحة للجميع.

جحود الأبناء

وأشاد الأب، المقيم بمحافظة المنوفية، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، بالإعلامية نهال طايل وبرنامجها لما تقوم به من مواقف إنسانية في مثل هذه القضايا التي تواجه المجتمع المصري.

وقال إنه كان يترك أبنائه نائمين ولا يوقظهم ويعمل بدلاً منهم في الأراضي الزراعية من خلال جراره الزراعي منذ العام 1986، لافتًا إلى أنه كان يقوم بكل الأعمال بمفرده دون مساعدة من أبنائه.

بداية القصة

ولفت إلى أنه اشترى جرار زراعي منذ فترة الثمانينيات، واستمر معه لمدة 20 عامًا، وبعد ذلك اشترى سيارة منذ عام 2006 حتى عام 2021، وبعد ذلك قام ببيع الجرار الزراعي واشترى سيارة تويوتا ربع نقل ليعمل عليها أبنائه.

وأشار إلى أن ابنه الأكبر قال إنه لا يريد المساواة بينه وبين شقيقه الأصغر في الحصول على الميراث؛ ويريد الحصول على الأملاك بشكل منفرد دون باقي أشقائه، وبعد ذلك نصحه المحامي الخاص به بنقل حيازة الأرض باسم أولاده حتى لا يتم وقفها؛ مؤكدًا للأب عدم خشية أن يستغل أبنائه هذا الأمر قائلاً: «ده أنا روحهم في إيدي».

محامي الأسرة

ولفت الأب إلى أنه طلب من المحامي بتوثيق مستند آخر يسمح للأب بعدم استغلال أبنائه عملية نقل حيازة الأرض؛ الأمر الذي شدد له المحامي على أنه متأكد من عدم سوء استخدام أبنائه لعملية نقل الحيازة، مشيرًا إلى أنه بعدما قام بهذه الخطوة خاف الأب على مصير بناته من سوء استخدام أبنائه الرجال لهذه الخطوة.

وأكد أن هذا الأمر جرت أحداثه منذ العام 2008، وبعدما استولى أبنائه على جميع أملاكه أصبح الأب لا يملك سوى معاش قيمته 1500 جنيه يشتري به أدوية لعلاج أمراضه.

واستطرد: «قلتلهم اكتبوا حاجة لاخواتكم البنات من فدانين أرض و5 قراريط»، مؤكدًا أن أبنائه هددوه حال محاولته الذهاب إلى أرضه الزراعية.

جحود ابن.. عامل يحلق شعر والدته ويطردها من منزلها بالشرقية

«جحود أم».. السجن 15 عامًا لسيدة خنقت رضيعها من زواجها العرفي وألقت به في القمامة