جدول انقطاع الكهرباء في القاهرة بعد نهاية عطلة عيد الفطر

أعلنت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة الجديدة والمقطم، عقب إنتهاء شهر رمضان المبارك، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال في مصر.

قطع الكهرباء قطع الكهرباء

قطع الكهرباء في القاهرة الجديدة والمقطم

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة الجديدة والمقطم، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

موعد قطع الكهرباء في المقطم

وحددت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في المقطم من الساعة 5 مساءا إلى 6 مساء كل يوم من شهر أغسطس، وتم تحديد مناطق ( جامع مستورة – ش المدينة المنورة – الهشبة العليا – البنك الأهلي – مسجد المقطم – الهضبة العليا – ش هدى شعراوي – مساكن إسبيكو منطقة 1 – الهشبة الوسطى).

قطع الكهرباء في القاهرة

كما سيتم قطع الكهرباء في المقطم من الساعة 5 مساءا إلى 6 مساء كل يوم من شهر أغسطس، وتم تحديد مناطق ( ش جامع مستورة – ش المدينة المنورة – الهشبة العليا – البنك الأهلي – مسجد المقطم – الهضبة العليا – ش هدى شعراوي – مساكن إسبيكو منطقة 1 – الهشبة الوسطى).

ومن الساعة الـ 4 عصرا وحتى الـ 5، يتم قطع الكهرباء في الحي الثامن منطقة 1 الهشبة الوسطى والحي الخامس منطقة 1 الهضبة الوسطى التابعين لـ المقطم.

قطع الكهرباء في التجمع الخامس

ومن 8 إلى 9 مساءا، يتم قطع الكهرباء في التجمع الخامس، تحديدا بمناطق ( النرجس عمارات – الدبلوماسيين - الرحاب المنطقة الأولى)، ومن الساعة 5 لـ 6 مساءا، يتم قطع الكهرباء في مناطق إسكان الشباب بالخامس ومساكن الزلزال.