جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر سيتي و ليفربول

يقدم موقع قناة صدى البلد، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر مانشستر سيتي و ليفربول، أمام ولفرهامبتون وتوتنهام هوتسبير مساء اليوم الستب ضمن منافسات الجولة السابعة للبريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

خسر مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي، أمام مضيفه ولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب مولينو.

تقدم ولفرهامبتون بفضل النيران الصديقة، بعدما سجل روبن دياز هدفًا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 13، وتعادل المان سيتي في الدقيقة 53، عن طريق الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وتقدم ولفرهامبتون مرة أخرى عبر اللاعب هوانج هي تشان في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة، يظل السيتي في صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة بعد مرور 7 جولات، ويأتي ولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

خسر فريق مانشستر يونايتد أمام منافسه كريستال بالاس بهدف دون رد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، مساء اليوم السبت، على ملعب 'أولد ترافورد'.

وسجل كريستال بالاس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من عمر اللقاء عن طريق يواكيم أندرسن.

وبهذه الهزيمة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، يتوقف رصيده عند النقطة 9 في المركز العاشر، ورفع كريستال بالاس رصيده للنقطة 11 في المركز التاسع.

فيما حقق نادي آرسنال، ، انتصارا عريضا على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة في المواجهة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب فيتاليتي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

جاءت رباعية الجانرز، بواسطة بوكايو ساكا و مارتن أوديجارد من ركلة جزاء وكاي هافيرتز من ركلة جزاء و بنجامين وايت في الدقائق 17 و44 و53 و90.

وبهذا الفوز يرفع المدفعجية رصيدهم إلى 17 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، فيما ظل بورنموث عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

وخسر نادي ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد  توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024 .

تقدم السبيرز بواسطة اللاعب هيونج مين سون بالدقيقة 36، وتعادل الريدز، عن طريق اللاعب كودي جاكبو بالدقيقة 45.

وجاء الهدف الثاني للريدز عبر اللاعب جويل ماتيب بالخطأ في مرماه بالدقيقة 90.

وشارك محمد صلاح منذ بداية اللقاء وحتى تم استبداله بالدقيقة 74، وحصل على بطاقة صفراء.

وجاء جدول ترتيب ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

1- مانشستر سيتي 18 نقطة.

2- توتنهام 17 نقطة.

3- آرسنال 17 نقطة.

4- ليفربول 15 نقطة

5- أستون فيلا 15 نقطة.

6- برايتون 15 نقطة.

7- وست هام 13 نقطة.

8- نيوكاسل 12 نقطة.

9- كريستال بالاس 11 نقطة.

10- مانشستر يونايتد 9 نقاط.

11- فولهام 8 نقاط.

12- نوتنجهام فورست 7 نقاط.

13- وولفرهامبتون 7 نقاط.

14- برينتفورد 6 نقاط.

15- تشيلسي 5 نقاط،

16- إيفرتون 4 نقاط.

17- لوتون 4 نقاط.

18- بورنموث 3 نقاط.

19- بيرنلي نقطة وحيدة.

20- شيفيلد يونايتد نقطة وحيدة.