جدول مواعيد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل.. اعرف منطقتك

أعلن مجلس الوزراء جدول مواعيد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل، كجزء من خطة تخفيف الأحمال الكهربائية المعمول بها اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء الماضي، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل

وكشفت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن جدول مواعيد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل وبالتحديد (شارع مساكن منتصر بجوار مدرسة أم البطل، ش عثمان محرم بجوار مصنع سيد، بجوار مدرسة شلتوت)، يشمل قطع التيار من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الثامنة مساء، ولمدة ساعة واحدة في اليوم.

وأوضحت شركة الكهرباء، أنّ مواعيد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل شمل أيضا مناطق (منطقة فكيهة، ترسا، نهاة ش خاتم المرسلين جوار سوق الطالبية،) وذلك بداية من الساعة 8 إلى الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة

تفاصيل موعد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل

وتابعت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن جدول مواعيد قطع الكهرباء في الطالبية فيصل يشمل مناطق (ارع المدرس وشارع النوبة وشارع الجامع وشارع عبد النبي السواح) وذلك من الساعة 10 مساء إلى الساعة 11 مساء.

مواعيد فصل الكهرباء في الطالبية فيصل

وتابعت شركة الكهرباء، أنه وفقا لجدول مواعيد فصل الكهرباء في العباسية، فإنه يسوف يتم فصل التيار عن مناطق: ( تقاطع مستشفى الجمعية الإسلامية، شارع سيد، سوق الملابس، وذلك من الساعة 12 صباحا إلى الساعة الواحدة مساء.

أردفت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن موعد فصل التيار عن منطقة شارع العروبة وشارع الثلاثينى وشارع سعد إمام يبدأ من الساعة 8 مساء إلى الساعة 9 مساء، وذلك ضمن جدول قطع الكهرباء في الطالبية فيصل.

 

.