جدول مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية.. المحلة وسمنود 12 ظهرًا

أعلنت جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية، مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية والمراكز التابعة لها، خلال شهر أغسطس 2023، بعد قرار مجلس الوزراء باستمرار عملية تخفيف الأحمال بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية والمراكز التابعة لها، مع استمرار انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بعد وصول معدلات الأحمال إلى أعلى مستوى منذ 2015.

وحددت جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق المحلة من 12 لـ 1 ظهرا، وتشمل  ( سندبيس – الجابرية – المعتمدية).

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية

كما سيتم قطع الكهرباء، في بعض مناطق قطور من الساعة 12 إلى 1 ظهرا، وتشمل مناطق دماط سعدون – شبرا بلولة – مصباح – كوم علي – مصباح ).

وحددت جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم قطع الكهرباء في بعض مناطق المحلة من 12 لـ 1 ظهرا، ( محلة حسن – أبو راضي – كفر الجنينة – طلعت حرب – أبو شاهين – ملحة أبو علي ).

وفي منطقة سمنود، يتم قطع الكهرباء في ( الراهبين – محلة زياد – كفر حسان – سمنود – ميت عساس – الناصرية )، من الساعة 12 ظهرا إلى 1 ظهر كل يوم في شهر أغسطس.