جدو : فوز بيراميدز ضروري للابتعاد بالقمة

عبر محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز عن رضاه وسعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت الفريق قبل اللقاء والإصابات المفاجئة التي تعرض لها اللاعبون وتحديدا إبراهيم عادل الذي خرج من التشكيل بشكل مفاجئ.

وأبدى جدو عدم رضاه على المستوى السيء الذي كانت عليه أرضية ملعب المقاولون العرب والتي لم تساعد الفريقين على تقديم الأداء المطلوب في المباراة، ورغم ذلك تحدى الفريق تلك الصعوبات ونجح في تحقيق فوز مهم والاستمرار في الصدارة، ولابد على رابطة الأندية إيجاد حل لمشاكل الملاعب في بطولة الدوري.

جدو أوضح أن الفريق أمامه فرصة جيدة ومتسع من الوقت لالتقاط الأنفاس والتحضير جيدا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة خاصة وأن الفوز ضروري للابتعاد أكثر بالقمة.

وواصل نادي بيراميدز تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بانتصاره على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى نادي بيراميدز الشوط الأول من مباراته أمام المقاولون العرب، متقدمًا بهدف دون مقابل.

وأحرز المغربي وليد الكرتي هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، من صناعة زميله رمضان صبحي.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الكونغولي فيستون مايلي من تقدم الفريق السماوي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وبات بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، فيما يقبع نادي المقاولون العرب في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، وهو ما يواجه شبح الهبوط إلى دوري المحترفين (القسم الثاني).